أمومة

كيف أعرف أني حامل بولد؟

تبدأ الأم التسعة أشهر الخاصة بالحمل، وفي داخلها فضول كبير لمعرفة نوع الجنين، وخاصة الأمهات اللواتي يسعين إلى الحمل بطفل ولد قد يمثل لهن الدنيا كلها. هناك الكثير من العلامات التي يمكن للسيدة أن تتعرف من خلالها الى نوعية الجنين. هذه نصائح يمكن أن تساعد الأم في التعرف الى جنس الجنين والتأكد من أنه ولد، خلال الفقرات التالية.

كيف أعرف أني حامل بولد من الشهر الأول:


يعتقد البعض أن المرأة الحامل بولد لا تعاني من غثيان الصباح، على العكس المرأة الحامل ببنت، ولكن يرتفع مستوى الهرمونات لدى الحامل ما يتسبب في الغثيان.

يظهر لدى المرأة الحامل بولد حب الشباب على بشرتها، وبثور وهالات سوداء تحت عينيها، على عكس الحامل ببنت التي تخطف الجمال كله لها، وتكون أكثر إشراقة، ولكن لم يتم إثبات هذا الأمر علميا، فالهرمونات بالحمل تتغير بطريقة مستمرة.

يزيد الحمل بولد من طول الشعر ويكون أكثر نعومة وحيوية، ويزيد نمو شعر الجسم أيضا، أما البنت فتتسبب في ضعف الشعر وتقصفه وبهتانه. ولكن كل هذه التغيرات تكون نتيجة التغيرات الهرمونية.

كيف أعرف أني حامل بولد من الشهر الرابع:

تميل المرأة الحامل بولد لتناول الأطعمة المالحة واللاذعة، في حين ان الحامل ببنت تميل لتناول الشوكولاته والحلويات بكثرة. ولكن هذا الأمر أيضا لم يثبت علميا، وتناول نوع طعام معين خلال الحمل، يعود إلى تغير الاحتياجات الغذائية للحامل فقط.

يتغير شكل ثدي المرأة الحامل بولد فيكبر ثديها الأيمن أكثر من الأيسر، ولكن في الحقيقة تغير حجم الثديين طبيعي ويعتمد على طبيعة جسم الأم وليس على جنس الجنين.

 

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى