فن العيش

مع اقتراب فتح الحدود.. 10 وجهات سياحية رائعة بدون فيزا للمغاربة

ماليزيا

نجحت ماليزيا خلال العقود الأخيرة في الاستفادة من مواردها الطبيعية وتاريخها العظيم وهويتها الثقافية المُميّزة في تحقيق نهضة اقتصادية استحقت بها احترام وتقدير العالم.


ولعل السياحة في ماليزيا كانت ولازالت من أهم الموارد التي تم الاعتماد عليها لتحقيق هذه النهضة، ذلك لأنها تمتلك توليفة متنوعة تُرضي مُختلف الأذواق، فمن بين المتاحف والمباني الأثرية الكلاسيكية تبزغ أطول وأعظم ناطحات سحاب في العالم، وما بين المساجد والمعابد عظيمة البُنيان تسري البُحيرات الصافية، ومن خلال شبكة قطارات ونقل متطورة تنتقل من قلب القرى ذات الطبيعة الخضراء الخلابة والمنازل المتواضعة تُحيط بها قمم الجبال لأرقى المُنتجعات والشواطئ.

اضافة لكل هذا فهي من أرخص الدول السياحية في العالم، لذا فإن كانت خطتك السفر إلى ماليزيا فاختيارك صائب تمامًا، فقط تابع معنا الموضوع التالي للتعرف على أجمل ما يُمكنك زيارته فيها.

قبل زيارة ماليزيا ، تعلم بعض العبارات باللغة المحلية التي ستساعدك على التجول في الأماكن المختلفة، فقد لا تجد من يتحدث الإنجليزية من السكان المحليين، وفي هذه الحالة يمكن أن تساعدك عبارات مثل “كم” ، ومن السعر، وما إلى ذلك ، كثيرًا في بعض المواقف.

بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك من أجل سلامتك أثناء السفر إلى ماليزيا هي؛ أن تكون على بينة من محيطك، الاحتفاظ  بجواز سفرك بأمان معك في جميع الأوقات، القراءة عن القوانين المحلية، تأكد من أنك لا تتجول بمفردك حتى وقت متأخر من الليل.

تعرف على باقي الوجهات السياحية في الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10الصفحة التالية

حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى