فن العيش

مع اقتراب فتح الحدود.. 10 وجهات سياحية رائعة بدون فيزا للمغاربة

الغابون

الغابون دولة رائعة، تقع وسط إفريقيا، وتُعد من أجمل وجهات السياحة في افريقيا ، تتمتع بإطلالة خلابة على ساحل المحيط الأطلسي، تتزيّن بمناطق كبيرة من الحدائق الوطنية، كما يزيد من سحرها مساحات واسعة من الغابات الاستوائية التي يتخللها الشلالات الرائعة، والحياة البرية بطبيعتها البكر المُميّزة مع تنوع مذهل للحيوانات والنباتات، والتي تمنح زوّارها فرص لرحلات الاستكشاف، والمغامرة.


بتواجدك فى الغابون يمكنك التمتع برؤية المزيد من الحيوانات البرية والقيام بأجمل رحلاتك البرية وسط الطبيعة الخلابة هناك وما تتميز به من التنوع النباتى والحيوانى، كما توفر لك الغابون رحلات الصيد المميزة من خلال ما تضمه من بحيرات جميلة ومميزة.

تمتاز الغابون بسياحتها الطبيعية كما تمتاز مدنها بضم أعداد كبيرة من فرس النهر بجانب الحيوانات البرية التى تناسب عشاق إكتشاف الطبيعة والحياة البرية وطبيعة الحياة الخاصة بالحيوانات والنباتات التى تشتهر بها حدائق وغابات الغابون وتزيد مساحتها عن 85%، كما تتواجد المتنزهات والمحميات الطبيعة بأعداد كبيرة وتمتد لمساحات تصل إلى 24 ألف كم ، بجانب المزيد من أشجار المانغروف والسافانا والمناظر الطبيعية الخلابة للشواطىء والبحيرات .

وتتنوع الحيوانات التى تمتاز بها غابات وحدائق الغابون ما بين الزواحف والغوريلا ويصل عددها إلى أكثر من 20 ألف بجانب نحو 60 ألف من الأفيال و700 من الطيور المتنوعة، وتنجح هذه الغابات فى جذب آلاف السياح إليها .

وبالتواجد فى الغابون يمكنك التمتع بتناول أشهى الأكلات التى يمتاز بها المطبخ الغابونى ويأتى على رأسها:شوربة الفول السودانى،أطباق الأسماك، أطباق البطاطا،بالإضافة إلى طبق نيمبويه وسلطة الخضار والمزيد من المقبلات مثل:القلقاس والموز والطماطم.

تعرف على باقي الوجهات السياحية في الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10الصفحة التالية

حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى