أبراج

توقعات الأبراج لشهر يوليوز 2019

برج الدلو

تمهل دائماً في اختياراتك على الصعيد المهني أو الاجتماعي، وقم بمراجعة حساباتك لإعادتها للأفضل، سوف تشعر في شهر يوليو – تموز 2019 ببعض التأخير والتأجيل في الأعمال، ولكن سوف تساعدك الظروف على قلب بعض التحديات، وعند تمردك ستعيد النظر والتفكير في أمور كثيرة سواء زواج أو بعض الاهتمامات، عليك بحسم المشكلات دون حدوث أي ضجة أو عصبية، فعليك اتخاذ قرارات جيدة في أوقات صعبة.


أما عن توقعات الحب والعاطفة كن واثقاً من نفسك وبمن تحب، فثقتك بنفسك ستزيد من تأثيرك على أقاربك وأصدقائك، فأنت شخص مقنع تشعر دائماً بروح القوة والبناء لتتمكن من تحقيق ما تتمناه، فعلاقتك العاطفية تشعرك بقوة وسعادة وتجعلك تخطوا إلى الأمام بخطوات جيدة وثابتة، فعليك الاجتهاد والحذر من التسرع والتهور.

أبشر يا مولود برج الدلو فعند حلول 16 يوليو سوف تزول الغمة وتشعر بسعادة كبيرة في الحياة الأسرية.

برج الحوت

تحدث خبراء الفلك والأبراج بأن مواليد برج الحوت سوف يمروا بحالة من البطء والاستسلام، فهذه الفترة سوف يجد مولود برج الحوت نفسه بلا طاقة، لا يستطع اتخاذ قرارات أو مبادرات سواء في العمل أو الحياة، ولكن ستجد فرصة كبيرة في بداية شهر يوليو لإيجاد حلول سريعة، مما يجعلك تتأمل في الوضع الحالي.

أما عن الصعيد العاطفي فسوف تكون محظوظ بدرجة كبيرة، وسوف يظهر على الشكل الخارجي، وبالتالي سيزيد المعجبين بك مما يعيد تألقك ونشاطك وحيويتك، ولكن أبعد عن التهور والتسرع مع الآخرين.

بشرى سارة لمواليد برج الحوت سوف تحصل على أموال كثيرة نتيجة لعملك الجاد والمتقن سواء إبرام عقود أو تجارة مربحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7

مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى