أبراج

توقعات الأبراج لشهر يوليوز 2019

برج السرطان

تشير التوقعات على قيام معظم مواليد برج السرطان بالزواج والحصول على السعادة الزوجية أو الحصول على عمل جيد في شركة جيدة، فشهر يوليو هو شهر مناسب لتحسين علاقات كثيرة أهدرها الوقت سواء في العمل أو لدى شريك الحياة.


أما إذا كنت تعاني من الوحدة فسوف تقابل الشخص الذي يجعل قلبك يخفق من السعادة من خلال صداقة قديمة ستتحول إلى حب بعد فترة كبيرة، حيث يبحث مولود برج السرطان عن الصداقة النافعة سواء في المجال الاجتماعي أو المهني.

برج الاسد

من توقعات خبراء الفلك بأن مواليد برج الأسد سيكون شهر يوليو من الأشهر الممتعة والمريحة لهم، فقد حان الوقت لتحقيق ما تتمناه وطالب بحقك سريعاً وكن قوياً وعقلاني لحل الخلافات المتشابكة منذ عام مضى، حيث شهر يوليو فترة مناسبة لتحصل على عروض جيدة في العمل من خلال تحسين الذات والسعي إلى الطريق الصحيح، عليك بمواصلة عملك بحب وعزز من قدراتك، فلديك الفرصة من 20 يوليو حتى قدوم الربيع لتحقق بعض النشاطات الجيدة، فإذا قمت بعملك بالقدر المطلوب سوف تحصل على منصب سياسي مثل اختيارك لرئاسة نقابة، جمعية، اتحاد وستبدأ مسيرة النجاح إلى الأفضل.

أما عن الحب والمال سيكون أمر سهل للحصول على زواج مناسب لك وقضاء وقت ممتع مع الشريك، بالإضافة للحصول على مبالغ مالية مثل موافقة على قرض أو الحصول على ميراث كبير، ومن كل المشاغل التي على عاتقك يجب الانتباه على صحتك وصحة من حولك.

تابعي القراءة على الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى