أبراج

3 أبراج يتم استغلالها بشكل متكرر بسبب طبيعتها الطيبة

3 أبراج تتحمل وطأة الاستغلال المتكرر: 

برج الحمل
يمكن بسهولة أن يتأثر برج الحمل بفعل أشياء لا يريد فعلها، كل ذلك بسبب الخوف الكامن من أن يكون مكروهاً أو مرفوضاً. لتعزيز غروره، غالباً ما يجد نفسه متوافقاً مع آراء الآخرين، حتى عندما يختلف في أعماقه. في حياته المهنية، يكون حازماً ولا يخاف من الحجج. وهو معروف بقدرته على التعبير بوضوح عن رغباته وتقديم النصائح القيمة لزملائه. ومع ذلك، في حياته الشخصية، يمكن أن يصبح أقل ثقة. عندما يقع في الحب، يرى كل شيء من خلال نظارات وردية اللون. خلال هذه الأوقات، يصبح من السهل جداً على الآخرين الاستفادة منه، حيث يتخلص من مبادئه ويغيب عنه ما يهمه حقاً. على الرغم من حكمته وخبراته الحياتية، يمكن أن يتم خداعه بسهولة أحياناً، عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الأقرب إليه. قد تقوده طبيعته الطيبة إلى القيام بأشياء لا يفضل القيام بها.


برج الميزان
يستسلم الميزان للآخرين باستمرار، وتركيزه الوحيد في الحياة هو أن يكون مقبولاً قدر الإمكان لتجنب المواجهة. إن استعداده لاستيعاب الآخرين هو أعظم نقاط قوته وضعفه. غالباً ما تترك طبيعته الهادئة الناس عاجزين عن الكلام. في بعض الأحيان، ينتهي به الأمر إلى القيام بعكس ما يريده حقاً، كل ذلك من أجل إرضاء الآخرين. على الرغم من أنه قد يبدو أنه متوازناً يبحث عن الانسجام قد يجعل من الصعب على الآخرين استغلاله، إلا أن هذه الصفات بالتحديد هي التي تجعله ضعيفاً في العلاقات. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يدرك أن بعض الإيماءات من شريكه ليست في الحقيقة مخصصة لمصلحته. إن الجهد الهائل والاستثمار الذي يبذله في علاقاته هو أيضاً السبب وراء استغراقه وقتاً أطول للتعافي من كسر القلب ولماذا قد يتمسك بالاستياء تجاه شريكه السابق لسنوات. بينما يسعى دائماً إلى الانسجام ويكون على استعداد لتقديم التضحيات، تأتي نقطة حيث يصبح الشخص الوحيد الذي يبذل الجهد، ولا يترك مجالاً للآخرين للمساهمة. من المهم أن يتذكر أن العلاقات يجب أن تكون متوازنة بين الأخذ والعطاء. لا يتعين عليه أن يسعى باستمرار لإسعاد من حوله، خاصةً إذا لم يفعلوا نفس الشيء من أجله.

برج الحوت
يُعرف هذا البرج بطبيعته الرومانسية والسلبية، كما أن تواضعه يميل إلى ترك انطباع إيجابي لدى من حوله. علاوة على ذلك، يمتلك قدرة استثنائية على التعاطف العميق مع الآخرين. ومع ذلك، فإن ما يمكن اعتباره صفات محببة يمكن أن يصبح أيضاً نقطة ضعف بالنسبة له. كعلامة قابلة للتغيير، يتمتع باستعداد ملحوظ لبذل قصارى جهده من أجل أحبائه، وغالباً ما يبذل جهوداً كبيرة لضمان نجاح شريكه وسعادته. ولسوء الحظ، فإن هذه الطبيعة الرحيمة قد تجعله في بعض الأحيان عرضة للاستغلال، حتى عندما لا يكون على علم بذلك. إن انفتاحه على التجارب الجديدة وميله إلى الثقة بالآخرين يمكن أن يدفعه إلى الموافقة والتوافق مع المواقف، حتى لو كان يفضل قول لا. هناك أوقات يمكنه فيها أن يكون سهل المنال، وفي أعماقه، هو على علم بذلك. يتمتع بالمرونة بشكل ملحوظ، وقادر على التعافي من حزن القلب بسرعة. قد يحتاج ببساطة إلى التعامل مع العلاقات بحذر أكبر من أجل تجربة اتصالات صحية. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه عليه التخلي عن الحب تماماً. من خلال فهم رغباته الخاصة في الشريك وتحديد أولويات سعادته، يمكنه جذب العلاقة الصحيحة إلى حياته. بالإضافة إلى ذلك، فإن العمل على بناء الثقة بالنفس سيمكنه من الدفاع عن ما يريده حقاً. في حين أن عرض مساعدة الآخرين هي سمة جميلة، فمن المهم التأكد من أن كرمه متبادل. إذا وجد نفسه يعطي باستمرار دون أن يتلقى أي شيء في المقابل، فقد يكون الوقت قد حان للتراجع وإعادة تقييم الموقف.

 

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى