أبراج

توقعات شهر أكتوبر 2023 للأبراج في العمل والمال والحب

توقعات شهر أكتوبر 2023 للأبراج في العمل والمال والحب : 

برج الحمل
سيكون هذا الشهر رائعاً بالنسبة لك على الصعيد المهني. وبطبيعة الحال، سوف تواجه أيضاً تدفقاً نقدياً مُرضياً. سيتم مكافأة جهودك مالياً واجتماعياً. هذا الشهر، النجوم مصطفة لصالحك، ومن المرجح أن تحقق هدفك المتمثل في تحقيق الكفاءة بنسبة 100%. سوف تزدهر حياتك الرومانسية واتصالك بشريكك بمساعدة النجوم. إذا كنت تفكر في تكوين عائلة أو الإضافة إلى عائلتك الحالية، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. الخلافات والمعارك مع الأشخاص الأقرب إليك أمر لا مفر منه. لذا، عليك توخي الحذر عند التعامل مع الأقارب المقربين. هناك تفسيرات معقولة وراء عدم احتمال تحقيق مكاسب مالية غير متوقعة في نهاية أكتوبر/تشرين الأول. من الممكن أن يكون الإهمال والثقة المفرطة، أو عكسهما، الشك في الذات، هما السبب وراء الفشل. لا يُظهر برجك لشهر أكتوبر 2023 أي مشاكل صحية خطيرة.


برج الثور
سوف تستمر حياتك المهنية دون عوائق. ومع ذلك، لا تتوقع أي تطور أو نمو مهني كبير. يمكن تأجيل أو إلغاء الحوافز والعروض الترويجية. لا يبدو أن هناك أي زيادة في الأرباح أو تدفقات نقدية قوية. ومع ذلك، إذا أتيحت لك الفرصة لتغيير وظيفتك أو نقلها، اغتنمها دون تردد. إن فرص نجاحك في وظيفتك التالية أعلى مما هي عليه في وظيفتك الحالية. سيبقى الوضع المالي مستقراً لأن الشمس في برج الميزان موجهة نحو تحقيق المكاسب. يمكن أن يواجه مواليد برج الثور المتزوجون مشكلات خطيرة في علاقاتهم الرومانسية أو حياتهم العاطفية. ستكون هناك اشتباكات وخلافات ومناقشات ساخنة. قد يصبح الوضع سيئاً للغاية، مما قد يؤدي إلى الطلاق. لذا، إذا كنت تقدر هذه العلاقة كثيراً بحيث لا تخاطر بفقدانها، فالعب أوراقك بعناية وامتنع عن انتقاد نصفك الآخر. يمكن أن يأتي الشعور بالركود وكأن الحياة قد توقفت في منتصف الشهر. وعلى الرغم من بذل قصارى جهدك، لا يمكنك أن تنجح في تحقيق هدفك. اتخاذ القرار يصبح صعباً للغاية تحت تأثير عطارد في الميزان، مما يسبب صعوبات مفاجئة. ستكون محظوظاً للغاية في اليوم الثاني والعشرين. فرصة غير متوقعة قد تأتي في طريقك في الحادي والثلاثين.

برج الجوزاء
بداية شهر أكتوبر 2023 ستسير الأمور بشكل طبيعي، مع احتمال حدوث مفاجأة سارة. لا تتخلى عن حذرك. الفشل لا يزال ممكناً. كوكب الزهرة في برج الأسد، الذي يعزز القدرة على تحمل المسؤولية، يبشر بفترة من التحسن. في منتصف الشهر، ستفاجأ بشيء مرتبط بشخص من ماضيك. لقاء صدفة يمكن أن يهز الأمور ويطلق العنان لطوفان من الذكريات. إذا كنت تريد حقاً العثور على السعادة، فعليك الاستماع إلى قلبك. يبشر شهر أكتوبر بآفاق مهنية واعدة. هناك فرص جديدة في العمل تلوح في الأفق، وأوقات أفضل على الأبواب. يمكنك أن تتوقع الحصول على تعويض عادل في العمل، ومن الممكن أن تنجح استراتيجياتك الاستثمارية. ينطبق الشيء نفسه على حياتك الشخصية؛ ستكون سعيداً أيضاً. يمكن لمواليد الجوزاء أيضاً أن يتوقعوا حياة زوجية مزدهرة. في اليوم 28 أو 29، لا تضغط على نفسك كثيراً.

برج السرطان
ستحدث مفاجآت سارة تتعلق بالمال في بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول، وسوف تتذكرها بكل اعتزاز. في شهر أكتوبر، ستخرج من قوقعتك وتبرز بين الجميع بروح الدعابة الفريدة من نوعها. لن تثير إعجاب رؤسائك وزملائك في العمل فحسب، بل ستثير إعجاب عملائك وزبائنك أيضاً بإجاباتك السريعة وحججك المقنعة. لن تواجه أي مشكلة في إجراء محادثات مع الغرباء. قد تخجل عادةً من المواقف الاجتماعية، ولكن خلال هذا الوقت ستجد أنك تستمتع بالتواجد حول الآخرين وتنسجم بشكل جيد مع الجميع. يمكن أن تخدمك هذه المهارة أيضاً بشكل جيد في المفاوضات الرسمية أو التجارية. مشاكل العلاقات والخلافات والمعارك مع الأحباء أمر لا مفر منه. ينصحك الفلك بالحفاظ على هدوئك وعدم الدخول في أي معارك مع عائلتك. هذا ليس شهراً جيداً للسعادة الزوجية. سيتم تعزيز الانسجام بحلول نهاية الشهر. الآن هو الوقت المناسب لإيماءات المودة اللطيفة والفكاهة غير المتوقعة والمفاجآت غير المتوقعة.

برج الأسد
في أكتوبر 2023، من المتوقع أن تحظى بالحظ السعيد. مثل الريح المفاجئة، سوف يهب الحظ على حياتك، ويجب أن تكون مستعداً للتكيف. تتمتع بفرصة جيدة لتحقيق أرباح كبيرة لأنه من المرجح أن تحصل على بعض الفرص الرائعة التي ستطرق بابك. ومع زيادة فرص العمل، ستكون الأرباح كبيرة والمكافآت سخية. بالإضافة إلى ذلك، يعد شهر أكتوبر شهراً رائعاً للقيام ببعض الأعمال الإضافية. قم بإعداد استراتيجيات الادخار والاستثمار الخاصة بك لشهر أكتوبر الآن. ستنعم بالحب والعلاقات الجيدة. سوف تفيض بالفرح والفكاهة والأفكار الرائعة. سوف يلاحظك الناس بسبب مدى سرعة تصرفك. حدسك وعواطفك، خاصة إذا كنت أعزباً وتمر بهذه الفترة من الحياة بمفردك، ستوجه قراراتك. لا ينبغي أن تكون في حيرة بشأن ما يجب عليك فعله لمفاجأة شريكك. أنتما الاثنان تستحقان بعض الوقت الهادئ معاً؛ فقط تأكد من اختيار اللحظة المناسبة لمفاجأة بعضكما البعض. التواصل قوي بالنسبة لك في اليوم العشرين. لا تدع الآخرين يتلاعبون بك في اليوم الحادي والعشرين. يمكن أن يأتي إليك المال من أعمال سابقة في اليوم الرابع والعشرين.

برج العذراء
في شهر أكتوبر 2023، ستتوق إلى قضاء وقت هادئ بمفردك. سوف تمنح نفسك الكثير من الاهتمام هذا الشهر. ستكون منفتحاً على الأفكار ووجهات النظر الجديدة، لذا لا تخف من الانعطاف وحضور ندوة في مجال مختلف تماماً. ستجد أنه من السهل إجراء تغيير في حياتك المهنية. ستتم مكافأتك بثقة متزايدة في حكمك وستتاح لك الفرصة لاتخاذ قرارات أكثر استنارة في مكان العمل. لذا استمر في العمل الشاق المستمر الذي كنت تقوم به. باستخدام الأموال التي كسبتها، يمكنك الاستمرار في استكشاف فرص جديدة لعملك. أنت حر في تنفيذ أي استراتيجية بديلة لإنجاز المهمة. ستحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء ووقت أقل في القلق بشأن العمل إذا كنت تريد الحفاظ على السلام في المنزل. هذا الشهر، قد تجد أنت وشريكك صعوبة في الاتفاق على أمور تبدو بسيطة. فكر جيداً في كلماتك قبل أن تنطقها. هناك خطر من أن يفسر أصدقاؤك ذلك على أنه عدم اهتمام ويتوقفون عن التحدث إليك. امنحهم فرصة لمشاركة ما يدور في أذهانهم. قد يفاجئك مقدار المساعدة التي يحتاجونها.

برج الميزان
ستكون حياتك المهنية مليئة بالصعود والهبوط. من الممكن أن يتصرف زملائك في العمل بطريقة غير مهتمة. من المحتمل أن عملك الشاق يمر دون أن يلاحظه أحد أو أن الفضل يعود إلى شخص آخر. لكن هذه الفترة العصيبة لن تستمر إلى الأبد. الموقع الإيجابي الحالي لكوكب المشتري سوف يفيدك قريباً. سيأتي المال، وستكون هناك فرص للتوسع. يجب عليك تحمل بعض المخاطر الآن. ومع ذلك، اتخذ قرارات محسوبة ومنفذة بشكل جيد. من الممكن أن تصبح الخلافات مع الأحباء أمراً يومياً، خاصةً مع اقتراب الشهر من النصف الأخير منه. لذلك انتبه لما تقوله وتفعله. من المرجح أن تتصاعد بسرعة هذا الشهر الخلافات حول القضايا التي تبدو بسيطة.

برج العقرب
في شهر أكتوبر 2023، ستكتشف قدرات لم تكن تعلم أنك تمتلكها من قبل. كل ما تضعه في ذهنك، سيكون ناجحاً. لا تخجل عندما يأتي دورك للتألق؛ هذه هي فرصتك لترك علامة لا تمحى. ويمكن قول الشيء نفسه عن الحب. ستكون هناك خلافات واشتباكات. سوف تبدأ في الشعور بأن علاقتك لا نسير على ما يرام، وربما تبدأ في التفكير في إنهائها. ينصحك بالانتظار بضعة أشهر أخرى إذا لم تكن متزوجاً بالفعل ولكن لديك خطط لعقد قرانك قريباً. ستتألم طوال الشهر بفضل وضع كوكب المشتري وزحل في منزلك الرابع. يمكن أن تحدث أيضاً خسائر مالية في هذا الوقت. استعد للشهر المقبل عن طريق تقليل النفقات غير الضرورية ووضع خطة للادخار. قد يرسل لك أحد الأصدقاء بعض المعلومات المهمة. في اليوم العشرين. في الحادي والعشرين من الشهر، احذر من الوقوع فريسة للتلاعب.

برج القوس
الآن هو الوقت المناسب للبدء من جديد وإحساس متجدد بالهدف. إنه شهر ممتع للرحلات، حتى لو كانت لعطلة نهاية الأسبوع فقط. استخدم هذا الزخم الإيجابي لإجراء بعض التغييرات الحقيقية في حياتك. سوف تحصل على التقييم والثناء على جهودك. ستتصل بك إما مؤسسة مرموقة أو ستتاح لك الفرصة للعمل في الخارج. سيساعدك الحظ جنباً إلى جنب مع جهودك لتحقيق النجاح. قد يكون هذا الشهر هو الشهر الذي تقابل فيه نصفك الأفضل في المستقبل. سوف يتمتع المتزوجون بحياة منزلية هادئة. بالإضافة إلى ذلك، ستصبح روابطك العائلية أقوى، وستدعم مساعيك بنسبة 100 بالمائة. الثامن عشر سيكون يوماً جيداً بالنسبة لك. اليوم الثاني والعشرون هو الوقت الذي ستتوفر فيه أفضل الأفكار لتطوير حياتك المهنية. في 28، قد تشعر أنك مضطر لقول أكثر مما هو ضروري.

برج الجدي
توقع حدوث تقلبات ومنعطفات غير متوقعة في حياتك المهنية والشخصية، لكن تذكر أن هذه فرص وليست انتكاسات. ستكون هناك نزاعات غير مرغوب فيها، ونقص في التفاهم المتبادل، وقضايا الأنا، والتحديات المتعلقة بالممتلكات. سيؤدي ذلك إلى المزيد من الجدال مع شريكك، وقد تتأثر علاقاتك الرومانسية نتيجة لذلك. يمكن أن يجلب لك شهر أكتوبر 2023 مجموعة متنوعة من النتائج. استعد للمنافسة الشرسة أو رد الفعل العنيف في عالم الأعمال. علاوة على ذلك، فإن وضع كوكب زحل في المنزل الثاني سيجعل من الصعب عليك كسب الكثير من المال. في اليوم العاشر، حاول ألا تكون قاسياً جداً في كلامك. في اليوم الثاني والعشرين، يمكنك إجراء محادثات ممتعة مع أصدقائك. يريد الأصدقاء قضاء وقت ممتع معك في اليوم الرابع والعشرين.

برج الدلو
سوف تنجذب في شهر أكتوبر 2023 إلى أي شيء يوسع آفاقك الفكرية. التفاعلات الاجتماعية مهمة أيضاً في التعلم، لذا لا تقلل من قيمة المحادثة الجيدة. قد تواجه صعوبات في حياتك المهنية نتيجة لذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة الصعوبات والضغوط في العمل، فضلاً عن التوتر والمشاكل الصحية. ومن ناحية أخرى، فإن أولئك الذين يديرون الأعمال قد لا يحققون المستوى المتوقع من النجاح. في شهر أكتوبر، يمكن أن يكون الحب أمراً صعباً. للتعامل مع أقاربك وأحبائك، عليك أن تظل هادئاً وصبوراً. قد يختلف المتزوجين حول قضايا بسيطة. في اليوم السابع، ستتلقى فكرة لتحسين مساحة العمل الخاصة بك. سيكون اليوم الثاني والعشرون يوماً ممتازاً للقيام بشيء رومانسي مع شريكك. في الحادي والثلاثين، سيكون لديك حدس مالي.

برج الحوت
يدور شهر أكتوبر 2023 حول التوازن العاطفي. ستجد السلام في حياتك الشخصية، وربما تتعلم شيئاً جديداً عن نفسك. سيكون العمل ثابتاً، لكن رؤيتك العاطفية ستمنحك ميزة. انعطف إلى الداخل واستمتع بالسلام الذي يجلبه. قد تواجه ضغوطاً وتحديات في العمل، مما يدفعك إلى التفكير في تغيير حياتك المهنية. قد يكون التأخير أو خيبات الأمل أمراً مزعجاً لأولئك الذين ينتظرون الترقية. قد يكون هذا الشهر مفيداً لأصحاب الأعمال أيضاً. سيحصل المتزوجون والعشاق على الدعم الكامل من شركائهم. في اليوم الثاني لا تصدق كل ما تسمعه. في الحادي والعشرين، يجب أن تكون المحادثات مع الأصدقاء مفيدة. في اليوم الرابع والعشرين، يكون السفر مناسباً وقد يكون ممتعاً للغاية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى