أبراج

توقعات الأبراج لشهر يوليوز 2019

برج القوس

قد يحظى مواليد برج القوس ببعض العلاقات الطيبة، فسوف تنحصر التقلبات الفلكية وستغيب المشاكسات، وسيحقق العديد من الأمنيات وسوف يجد سهولة كبيرة للتعامل مع الأقارب وزملاء العمل، فسوف تنتصر على خصومك وستجد عملاً جديداً تسعد وتفتخر به، بالإضافة إلى تسهيلات وحصانة في بعض الأوقات، فسوف تثبت للجميع بأنك ناجح وقادر على فعل الأشياء الجيدة، ولكن اترك زملائك السيئين في العمل وتجنب دوماً الخلافات.


أما عن الحب لمواليد برج القوس فسوف تعيش حياة سعيدة ورومانسية، وستفتح أبواب السعادة من جديد، حيث يعد شهر يوليو شهراً رائعاً خالي من الخلافات والانتقادات السيئة والجدال، فهذه الفترة سوف تمنع حدوث أي خلاف بسيط قد يتحول إلى أزمة.

برج الجدي

حظ برج الجدي على الصعيد المهني والاجتماعي يسير في الطريق الصحيح، وسوف تحظى بأوقات سعيدة عن مما سبق، قد تتعرض لبعض المعوقات ولكن ستسير بشكل جيد، ستشعر بحيوية كثيرة، فمواليد برج الجدي قادراً على خطف القلوب واقتحامها بشدة، لذلك عليك الاعتناء بمظهرك وبصحتك حتى تنجح في كل خطواتك القادمة.

أما عن الحياة الأسرية سوف تمر بمرحلة نشطة للغاية من الفترة 25 حتى 27 يوليو/ تموز، بالإضافة إلى تحقيق بعض المشاريع القديمة والتي ستنتهي بشكل ناجح جداً وسوف تحصل على عمل أو منصب متميز ومرموق.

تابعي القراءة على الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى