أبراج

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2019 مع ماغي فرح

برج الدلو

بينما كان المريخ في برج الثور، فإن منزلك وعائلتك سيطالبون بقدر كبير من طاقتك ووقتك واهتمامك، وسيكون هناك قدر معين من التوتر في المنزل إذا حاول أي شخص معارضة خططك!


الآن، ومع ذلك، يتحول المريخ إلى الوراء وتعاني خططك من تباطؤ والذي سيكون في صالحك على المدى الطويل. وفي الوقت نفسه، أن القمر الجديد يكسر الشمس في برج الميزان في 3 ولديك فرصة لبدء بداية جديدة فيما يتعلق بالسفر أو التعليم أو حتى المسائل القانونية. يستمر هذا في التأثير على كوكب المشتري هنا خلال العام الماضي، والذي يوفر لك فرصًا لتوسيع آفاقك بطريقة ما، ربما عن طريق معرفة المزيد عن العالم وشعبه ولغاته. نظرًا لحدوث مثل هذه المكونات الرئيسية للتغيير، فهل يجب أن تفوت هذه الفرصة؟

برج الحوت

كان كوكب المشتري في منطقة المخطط الخاص بك مرتبطًا بالملكية المشتركة أو الموارد المشتركة خلال العام الماضي، مما يتيح لك فرصًا للتوسع في هذا الصدد.

الآن القمر الجديد يكسر الشمس هنا ويبشر بدايات جديدة فيما يتعلق بمثل هذه الأمور. قد تكون هذه فرصة رائعة لإعادة هيكلة ميزانيتك المشتركة أو الاستفادة بطريقة أو بأخرى من الممتلكات المشتركة. في أي حال، لديك ثلاثة أسابيع أخرى لتقضي عقلك قبل أن ينتقل كوكب المشتري إلى برج العقرب. ولكن هل يمكن أن يكون من قبيل المصادفة أن يحدث اكتمال القمر في يوم 17 في برج الحمل، وهو مجال التخطيط الخاص بك المرتبط بدخلك وممتلكاتك الشخصية، أخيرًا إلى أنه يمكن أن يكون هناك حل لمشكلتك المالية؟


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5

موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى