أبراج

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2019 مع ماغي فرح

برج القوس

بينما يبقى المريخ في برج الثور، فمن المرجح أنك تعاني من بعض التوتر، إما في مكان العمل أو فيما يتعلق بصحتك ولياقتك. لا شك أنك تعمل بجد في أيٍّ من هذين المجالين أو كليهما، لكنك أيضًا واجهت بعض الإحباط أثناء القيام بذلك.


مع تراجع المريخ الآن في هذه المنطقة من المخطط الخاص بك، بينما تستمر في بذل الجهد، يجب تخفيف التوتر قليلاً. في هذه الأثناء، يكسر القمر الجديد الشمس في الميزان ولديك فرصة رائعة لمراجعة وإعادة تقييم أهدافك على المدى الطويل وللعثور على مجموعة من الأشخاص المتشابهين في التفكير لمساعدتك في العمل على تحقيقها. يقضي المشتري، حاكمك ، الأسابيع القليلة الماضية هنا، لذا لا تفوت فرصتك في العثور على أصدقاء ومعارف جدد سينضمون إليك في تحقيق مُثُلك العليا.

برج الجدي

قضى المشتري عامًا تقريبًا في مجال المخطط الخاص بك مرتبطًا بحياتك المهنية أو الشخصية العامة وخلال هذه الفترة، ينبغي أن تكون أي جهود بذلتموها للمضي قدماً قد حققت تقدماً كبيراً، مع الاعتراف أو الترقية

الآن يتفوق القمر الجديد على الشمس هنا وستتاح لك الفرصة للاستفادة من كل هذا الجهد، لتظهر للعالم أنك جديد، أو تأخذ اتجاهًا جديدًا تمامًا مع حياتك المهنية أو أهدافك. ومع ذلك، خلال الشهرين الأخيرين، كان المريخ يبتعد عن الانضباط الذاتي، في محاولة لإقناعك بقضاء بعض الوقت للاستمتاع بنفسك أو منح إبداعك مجانًا. ولكن الآن، مع عودة المريخ إلى الوراء لبضعة أسابيع، يجب أن تكون قادرًا على وضع الرغبة في الحصول على المتعة في الموقد الخلفي والتركيز على حياتك المهنية وسمعتك في هذا الوقت المهم للغاية.

باقي الأبراج في الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى