أبراج

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2019 مع ماغي فرح

برج الحمل

هناك حدثان مهمان يجب ملاحظتهما في أكتوبر 2019 ! بادئ ذي بدء، في الثاني، يتحول المريخ إلى حركة رجعية، في برج الثور ولن يعود إلى الحركة المباشرة حتى الأسبوع الثاني من ديسمبر.


اعتمادًا على مكان وجود المريخ في المخطط الخاص بك، قد يكون لهذا تأثير في تخفيف بعض التوتر في حياتك. ثم في الثالث ، يحجب القمر عن طريق القمر الجديد في الميزان، مما يبشر بوقت بدايات جديدة. حيث تكون تلك الفرص لبداية جديدة تعتمد على علامة شمسك. حتى ترى ماذا يعني هذا بالنسبة لك، اقرأ …

برج الجدي

من المحتمل أن يكون هذا شهرًا مهمًا للغاية بالنسبة لك! بادئ ذي بدء، كان وقتك واهتمامك مؤخرًا على أموالك أو الأمور المتعلقة بممتلكاتك الشخصية. الآن، بما أن المريخ يفترض حركة رجعية في هذه المنطقة من المخطط، يمكنك توقع تباطؤ خططك. ربما تميل إلى دعم الدواسة قليلاً، وهذا ليس بالأمر السيئ، خاصة وأن القمر الجديد يكسر الشمس في الميزان، لديك فرصة لبدء بداية جديدة فيما يتعلق بالشراكات. وبما أن المشتري يمضي ثلاثة أسابيع في الميزان، قبل الانتقال إلى برج العقرب، لم تكن هناك فرصة أكبر لك لجعل علاقاتك الأقرب ما تريد وتحتاج إليها.

برج الثور

عندما يتحول المريخ إلى الوراء في برجك، تتوقع بعض عمليات التعليق أو التأخير في مشاريعك الحالية. من المحتمل أنك كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا والآن قد تشعر بالضعف قليلاً نتيجة لذلك. ولكن مع إقصاء القمر الجديد من الشمس في الميزان، فإن المسائل المتعلقة بالعمل أو الصحة هي التي تشغل معظم انتباهك. لديك الآن فرصة لبدء بداية جديدة فيما يتعلق بمشهد العمل وأيضًا فيما يتعلق بصحتك أو نظامك الغذائي. ومع اقتراب المشتري من انتهاء رحلته عبر الميزان، إذا لم تستفد بعد من الفرص التي قدمتها لك خلال العام الماضي، سواء فيما يتعلق بعملك أو صحتك، فقد حان الوقت لك فعل!

باقي الأبراج في الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



1 2 3 4 5الصفحة التالية

حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى