أبراج

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2019 مع ماغي فرح

برج العذراء

بينما كان المريخ في برج الثور، لا شك أن الكثير من وقتك وطاقتك يدوران حول الشؤون الخارجية، سواء مع السفر أو الأشخاص، أو ربما في الأعمال القانونية أيضًا.


والآن، مع عودة المريخ، ستحتاج إلى كل صبرك، فقد يكون هناك تباطؤ أو تأخير في خططك. ولكن في الوقت نفسه، فإن القمر الجديد، الذي يكسر الشمس في منطقة المخطط الخاص بك المتصلة بأموالك، يتيح لك أن تبدأ بدايات جديدة فيما يتعلق بالدخل أو الممتلكات. المشتري على وشك الانتقال من هنا، بعد أن قدم لك فرصًا لتحسين دخلك أو عقارك خلال العام الماضي. لقد حان الوقت لبدء هذه البداية الجديدة – هل ستنتهز الفرصة للقيام بذلك؟.

برج الميزان

القمر الجديد يكسر الشمس في برجك على 3، ويؤكد ويكرر ما قدمه لك المشتري لك في السنة الماضية. لديك فرصة لبداية جديدة، فرصة لتغيير موقفك أو حياتك بطريقة كبيرة ومفيدة.

في وقت لاحق من الشهر، ينتقل التركيز إلى دخلك وممتلكاتك، حيث تميل إلى أن تكون كريما وحتى باهظًا. ولكن مع كوكب المريخ في برج الثور، يبدو أنك على استعداد للقتال من أجل ما تشعر أنه حق لك فيما يتعلق بالملكية المشتركة أو الموارد المشتركة. مع تراجع المريخ إلى أوائل ديسمبر، قد يتم إقناعك بالاستقرار بأقل مما كنت تتمنى.

برج العقرب

بينما يبقى المريخ، الحاكم المشارك لإشارتك، في برج الثور، توجد علامات توتر مع الشركاء أو في أقرب علاقاتك. إذا كان لديك علاقة جيدة وقوية للغاية، يمكن تحقيق الكثير بينكما في هذا الوقت.

لكن الآن، مع تقدم المريخ إلى الوراء حتى أوائل ديسمبر، يتباطأ العمل في مشاريعك المشتركة قليلاً. وفيما يتعلق بالتوتر بينكما، فأنت تميل إلى التراجع إلى حد ما عن موقفك من عدم التسوية، وبالتالي تحسين الأمور بينكما. في هذه الأثناء، يكسر القمر الجديد الشمس في منطقة المخطط الخاص بك متصلاً بالأمور الخفية والحب غير الأناني ويمكنك الآن أن تبدأ بداية جديدة في هذا الاتجاه. وبينما تفعل ذلك ستجد، من دواعي سرورك وامتنانك، أنه عندما يدخل كوكب المشتري برجك في نهاية الشهر، فإنك تدخل مرحلة جديدة كاملة من النمو الشخصي وتنمية الذات قد تضعك على الطريق الصحيح ل اثنا عشر سنة القادمة!

باقي الأبراج في الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى