أبراج

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2019 مع ماغي فرح

برج الجوزاء

قضى المريخ الشهرين الأخيرين في منطقة المخطط الخاص بك مرتبطًا بالتضحية بالنفس، وربما تكون قد قضيت الكثير من وقتك لمساعدة الآخرين أقل حظًا من نفسك.


أو ربما كنت تضع الكثير من الطاقة في مشروع لم يتم كشف النقاب عنه بعد. الآن، مع عودة المريخ، هناك تباطؤ في خططك أو طلب أقل على وقتك من الآخرين. لكن في الوقت نفسه، يكسر القمر الجديد الشمس في برج الميزان، حيث يوفر لك كوكب المشتري فرصًا للنمو والتطور الإبداعي. الآن لديك فرصة لبداية جديدة في أي مشروع إبداعي، حتى لمحاولة شيء جديد يمنحك المتعة، والتي يمكن أن تتراوح من الألعاب من أي نوع إلى الرومانسية.

برج سرطان

يدفعك المريخ في الثور نحو العمل مع الآخرين ويشجعك على قضاء بعض الوقت في أهدافك طويلة الأجل. إذا تمكنت من العثور على أشخاص مثل التفكير معهم للعمل، فسوف يتم إحراز تقدم، لكن الآن، مع تحول المريخ إلى الوراء، يمكنك توقع تباطؤ خططك هنا.

في غضون ذلك، يبشر القمر الجديد الذي يكسو الشمس في منطقة المخطط الخاص بك المتصل بالمنزل والأسرة، بدايات جديدة مهمة بالنسبة لك في هذا الصدد. بينما قضى كوكب المشتري العام الماضي في الميزان ، فقد أتيحت لك العديد من الفرص للنمو أو التوسع في حياتك المنزلية أو العائلية. نظرًا لأن كوكب المشتري يتحرك في وقت لاحق من شهر أكتوبر، فلماذا لا تمد الآن واتخذ هذه الخطوة للأمام؟

برج الأسد

على الرغم من أن المريخ كان في منطقة المخطط الخاص بك مرتبطًا بحياتك المهنية وشخصيتك العامة، فقد كنت في طموحك، على الرغم من أن العمل في وئام مع زملائك سوف يحتاج إلى بعض الجهد من جانبك.

الآن وبعد أن تحول المريخ إلى الوراء، يمكنك الاسترخاء قليلاً وأقل قدرة على المنافسة وأسهل من ذلك. وفي الوقت نفسه، فإن القمر الجديد يوم الاثنين، الذي يكسر الشمس في الميزان، يشير إلى أن تلك الفرص التي واجهتها طوال العام الماضي فيما يتعلق بتغيير الموقع، أو التعرف على طرق جديدة للتواصل، وحتى تعلم مهارات جديدة، هي مرة أخرى تتدلى أمام أنفك! كوكب المشتري يقضي فقط ثلاثة أسابيع أخرى في هذه المنطقة من المخطط الخاص بك والقمر الجديد يوحي بدايات جديدة – فلماذا لا؟.

باقي الأبراج في الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى