أبراج

5 أبراج الأكثر إلتزاما بالعزل المنزلي

في ظل العزل المنزلي للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد، يوجد عدد من الأشخاص لم يستطيعوا الالتزام بالعزل المنزلي بحيث أصبحوا يشعرون بالملل والضيق، في المقابل نجد أشخاص آخرين، التزموا بتدابير الحجر المنزلي، فما هي الأبراج الأكثر التزاما بتدابير العزل المنزلي في ظل أزمة كورونا؟

برج السرطان


بالرغم من شخصيته الاجتماعي وقضاء معظم أوقاته مع أصدقائه وزملائه، إلا أنه ملتزم بالعزل الصحي، لأنه عندما يشعر بأي أذى أو مرض، يجلس في المنزل لحماية نفسه.

برج العقرب

من الشخصيات الغامضة والمنطوية على نفسها، لذلك لم يجد صعوبة في قرار العزل المنزلي للحد من انتشار “كورونا”، لاسيما وأنه يقضي معظم أوقاته خلال الأيام العادية في المنزل، فهو ملتزم جدا بالحجر المنزلي.

برج العذراء

شخصية عقلانية، لديه حس بالمسؤولية، لذلك فهو حريص على الالتزام بالعز المنزلي لحماية نفسه وحماية عائلته من فيروس “كوفيد-19″، ويستمتع بوقته داخل المنزل من خلال الكتابة أو قراءة الكتب.

برج الدلو

من الأبراج التي تجد متعة في المكوث في المنزل لفترات طويلة دون الشعور بالملل أو الضجر، لذلك لم يجد صعوبة في الالتزام بالحجر المنزلي.

برج الحوت

من الأبراج المحبة للنوم، لذلك فهو مستمتع بالحجر المنزلي، ويفضّل البقاء في المنزل لفترة طويلة من الوقت ليستغلها في النوم فقط، فهو ملتزم بالحجر المنزلي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى