مريم الزعيمي ترد على أخبار قلة الإقبال على تظاهرة “نوستالجيا” بشفشاون -صورة

تفاعلت الممثلة المغربية، مريم الزعيمي مع الأخبار التي تداولتها بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعية، بشأن ما وصفته بـ”ضعف الإقبال” على تظاهرة “نوستالجيا” التي احتضنتها مدينة شفشاون.
ونشرت الزعيمي عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” مجموعة من الصور التي توثق الحضور الجماهيري خلال فعاليات التظاهرة، مرفقة إياها بتعليق يحمل الكثير من الاستغراب والسخرية، حيث تساءلت: “كيفاش دون إقبال؟”.
وأظهرت الصور المتداولة أعدادا كبيرة من الحاضرين الذين توافدوا لمتابعة فقرات التظاهرة، في خطوة اعتبرها متابعون ردا غير مباشر من الفنانة على الأخبار التي تحدثت عن قلة الإقبال على الحدث.
وكانت بعض الصفحات والمواقع المحلية قد نشرت أخبارا تشير إلى أن تظاهرة “نوستالجيا” لم تستقطب العدد المنتظر من الجمهور، وهو ما دفع مريم الزعيمي إلى مشاركة صور من عين المكان لتقديم رواية مغايرة لما تم تداوله.









