أبراج

توقعات الأبراج لشهر ماي 2019 من ماغي فرح

الجدي 
عزيزي برج الجدي، تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة الحميمة، التي تعيد التوازن والانسجام إلى كنف حياتك العاطفيّة، أو حتّى تشفيك من جروح الماضي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا دبلوماسيّة في الأجواء، ما يقلّص خياراتك ويريحك من البحث غير الهدّاف، أما على الصعيد المهنيّ، لا يمكن الاستغناء عن خدماتك وحضورك هذا الأسبوع، لا سيّما في الأعمال الجماعيّة؛ في المقابل، يدعم كوكب الزهرة مسارك في وجه منافسيك، أما صحّياً، يزداد معدّل طاقتك ابتداءً من الأربعاء.

الدلو 
عزيزي برج الدلو، يكون هذا الأسبوع صعباً بعض الشيء في فلك الحياة الزوجيّة: تمرّين بحالات عاطفيّة متقلّبة قد لا تتحكّمين بلغة التعبير عنها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحالفك الحظّ في الحبّ بين الثلاثاء والخميس، أما على الصعيد المهنيّ، تملكين قدرة خارقة على إيجاد الحلول العمليّة في أوقات الطوارئ. صحّياً، لكوكب عطارد والشمس تأثيرٌ يعيد التوازن إلى طاقتك، إلّا أنّ همّتك على مستوى العضلات ضعيفة.


الحوت
عزيزي برج الحوت، تعبّرين عن رغباتك، حتّى تلك الأكثر حميميّةً، لرفيق دربك، وذلك بلغة أثيريّة تقرّب المسافات بينكما وتثري علاقتكما الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيءَ جديداً يلوّح في الأفق المنظور، أما على صعيد العمل، تعزّز النجوم الشراكات والمفاوضات، كمّا والانخراط في مجالات مهنيّة أو دراسيّة جديدة، أما على الصعيد الصحي تُنذِر حركة الكواكب براحة البال وهناء العيش اللذين يليان مرحلة إتمام الواجبات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4

مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى