أبراج

توقعات الأبراج لشهر ماي 2019 من ماغي فرح

الميزان
عزيزي برج الميزان، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، يخفّ عنك الحمل الذي أثقل كاهلك الأسبوع الفائت، وتعيشين الحبّ، قائماً كان أم واعداً، بسلاسة تخلو من التعقيدات، خصوصاً وأنّك تعبّرين عن ذاتك بسهولة، أما على الصعيد المهنيّ، تتسارع وتيرة عملك مع بداية شهر ديسمبر، وتتطلّب منك تنظيم مهامّك لتجنّب أيّ توتّر، أما صحّياً، حاجتك الملحّة إلى ترجمة أفكارك على أرض الواقع من دون القدرة على تحقيقها قد ترهق أعصابك في الأيّام القادمة.

العقرب 
عزيزي برج العقرب، تتأرجحين في علاقتك الزوجيّة بين القلق الملحّ من جهة ورفض تحمّل أيّ مسؤوليّات فيها من جهة أخرى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بتأثيرات كوكب المرّيخ الداعمة للقاءاتك العاطفيّة، أما على صعيد العمل، فرصٌ واعدة بانتظارك وظروف تسمح لك بإيجاد موقعك وفرضه في محيطك المهنيّ، أما على صعيد الصحّة لا تستسلمي لتداعيات تفاؤلك، الذي قد يدفعك إلى الإفراط في الأكل وإرهاق جهازك الهضميّ.


برج القوس
عزيزي برج القوس، لن يمرّ كوكب المشتري في فلك برجك العاطفيّ مرور الكرام: في الحياة الزوجيّة، تتأجّج المشاعر وتتجدّد العهود، أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجدين نفسك في لقاءٍ مبهر يخطف معه قلبك ووجدانك، أما على الصعيد المهنيّ، يمكنك الاعتماد على قدراتك الإبداعيّة هذا الأسبوع، على أنّها تُخرجك من روتين عملك، فتقاربيه برؤية مبتكرة. أما صحّياً، تحفّزك تأثيرات كوكب المرّيخ على الاهتمام بجمالك ورشاقتك.

تابعي القراءة على الثفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى