أبراج

حظك اليوم الإثنين 07 أكتوبر 2019

برج الجدي

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول 2019 مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ وقد تسمح لك الظروف اليوم أن تقوم بمغامرة ممتعة أو تحقق مكاسب. عاطفيا واجتماعيا: فينوس والشمس والمريخ في منزل الحب ويمنحك ذلك سحرا وجاذبية وترى الأمور من حولك بوضوح ، توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2019 ربما تضطر للعمل وحدك لأنك غير راضٍ عن عمل الآخرين ولكنك محتفظ بمكانتك العملية والاجتماعية.


برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول عاطفيا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس قد يجعلك تتحرك اليوم تحت ضغط عصبي راغبا في فرض آرائك. مهنيا وماليا: ينصحك الفلك ألا تبدأ جديدا وألا تدخل في مغامرة مالية أو قرارات غير محسوبة العواقب ، ربما عليك أن تصر على تواجدك ولا تنسحب، لديك أفكار مميزة وتستطيع أن تدافع عنها.

برج الحوت

حظ برج الحوت الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك لمشاركة الأصحاب والزملاء ويدفعك لمساعدتهم وللتعامل معهم بحيوية مبهرة. عاطفيا: تبدو اليوم مرنا وترضى بما يقدمه لك الطرف الآخر وتستطيع أن تسعد بحياتك ، توقعات برج الحوت علي خمس خطوات ابحث عن الفرص لتمديد وتوسيع دائرة معارفك واستخدمها لمصالحك، اليوم مناسب للخروج والتعارف ولديك ذكاء اجتماعي قوى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4

موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى