أبراج

حظك اليوم الإثنين 07 أكتوبر 2019

 برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول 2019 علي خمس خطوات عاطفيا واجتماعيا: القمر بمنزلك الثاني عشر.. تميل للتأمل ويساعدك ذلك على تحديد المشكلات وأسبابها وينصحك الفلك أن تتجنب الزهو بنفسك. مهنيا وماليا: عطارد في منزل الحظ يمدك بالنشاط والطاقة واليقظة الذهنية ، تبدو فى منتهى رهافة الحس حتى إنك تتصور أن هناك من يعلق، ويتكلم خلف ظهرك، قليل من الواقعية والثقة يفيدك.


 برج الثور 

توقعات أبراج اليوم لبرج الثور الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول 2019 علي موقع خمس خطوات مهنيا واجتماعيا: رغم الضغوط.. الشمس والمريخ بمنزل الحظ يمنحانك إصرارا ويدفعانك لتستثمر نشاطك ومواهبك. عاطفيا: اخطُ بثقة نحو من تحب فالقمر في برجك يجعلك ساحرا وجذابا ، تتألق اجتماعيا وجاذبيتك قوية وليس لديك أى مشكلة فى جمع البشر حولك والاقتناع بما تقوله. سوف تجمع معلومات كثيرة.

برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول 2019 مهنيا وماليا: القمر في منزل المال يسلط الضوء على المال وبعض الالتزامات وعليك أن تعتني بحساباتك تجنبا للخسارة والأخطاء. عاطفيا: فينوس في وضع معاكس ويطالبك الفلك بألا تبالغ في رغباتك ولا تغامر وتتورط في أمور غير مدروسة، ربما لا ترى الأمور بشكل موضوعى، ولذلك لا تتقدم دون معلومات كافية، أمور عائلية قد تشغلك.

باقي الأبراج على الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



1 2 3 4الصفحة التالية

حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى