أبراج

حظك اليوم الإثنين 07 أكتوبر 2019

برج الميزان

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول 2019 عاطفيا واجتماعيا: نبتون يتراجع في مواجهة برجك وعليك أن تتجنب العناد مع الأصدقاء ومع شركاء الحياة. مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة والعمل ويمنحك ذلك يوما مهما للبناء ولإنجاز أعمالك وللاهتمام بصحتك ،التغيير يضيف لفكرك وينعشك نفسيا، تستطيع أن ترى بعمق داخل نفسك وخارجها.


برج العقرب

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول مهنيا وعائليا: القمر في مواجهة برجك يصيبك اليوم بالتوتر فلا تدع الهموم تربكك وتفسد عليك حياتك الخاصة. عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب العناد والسلوك المراوغ مع شريك حياتك ، حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ربما تشعر برغبة فى الانسحاب وتفضل الهدوء والصمت والتأمل، لكنها مرحلة وغدا تعود طاقاتك وإيجابيتك.

برج القوس

حظك اليوم برج القوس الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك اليوم أن تجد وسيلة لزيادة دخلك وتبدو واضحا في خطواتك وتضع أسس قوية لمكانتك. عاطفيا وعائليا: فينوس والشمس والمريخ في مربع برجك وعليك أن تعتمد اللباقة مع من حولك ، تبدو الأمور سهلة والجميع ينفذ ما تطلبه منهم وتبدو محظوظا وقد تأخذ مخاطرة على غير عادتك.

باقي الأبراج على الصفحة الموالية:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى