أبراج

أبراج تعشق الجدال.. لا تحاولي النقاش معها إطلاقاً

هذه الأبراج لا تتقبل الرأي الآخر:

برج الثور
يُعتبر الثور من الأبراج الأكثر عقلانية. القليل يمكن أن يغيره، لكن هذا سيضره أيضاً. بعض العناد جيد، لكن عدم الرغبة الكاملة في التغيير قصة أخرى. إذا قام بفصل نفسه قليلاً، سيندهش من مقدار الخلاف الذي يتجنبه. يجعله عناده والتصرف المتشدد من أبراج يعشقون الجدال. بمجرد أن تختلف معه، فإنه يأخذ الأمر بشكل شخصي للغاية ويمكنه أن يتجادل معك حول موضوع معين لفترة طويلة فقط لإجبارك على الاعتراف بأنك مخطئ. بسبب دهاءه، يمكنه اتخاذ أي تحريف والالتفاف للدفاع عن أقواله أو أفعاله.


برج الجوزاء
لا يمكن التنبؤ بأفعال برج الجوزاء، كونه من الأبراج المزاجية. فتقلب مزاجه واندفاعه يجعله يختار حجج غير مقنعة بمجرد أن ينزعج. أن يكون دفاعياً هو مجرد شيء يمكنه الوصول إليه لكن عليه التأكد من أنه تلتقط كلماته بذكاء ويتجنب الوقاحة واالانتباه لأسلوب حديثه من أجل جدال ودي. إن سلوكه الدؤوب واهتمامه بالتفاصيل يخدمه جيداً. لكن، عقليته شديدة النقد له وللآخرين يمكن أن تسبب بعض الانزعاج.

برج السرطان
نظرًا لأن برج السرطان من الأبراج الحساسة، فإنه عرضة بالفعل للانتقاد أكثر من غيره. يستخدم أسلوباً مقنعاً وأحياناً متلاعباً وفجأة يصبح الشخص الذي يريد الناس تجنبه. ولكن عندما تكون هناك مواجهة وجدال، يمكن أن تصبح الأمور سيئة. بالنسبة له الجدال من أجل الأسباب شيء عظيم، لكن لن يتفق معه الجميع. إنه سريع الغضب ونفاد الصبر وعدواني. ليس الأمر أنه ليس لديه صفات جيدة، إنه فقط من أبراج يعشقون الجدال.

برج الأسد
يمتلك برج الأسد شخصيتة رائدة ومحبة لكنه يعشق الدراما والأضواء. لذا، ليس من المستغرب أن يكون من ضمن أبراج يعشقون الجدال. يرغب في أن يُعامل كمركز الكون وأن يحبه الجميع. هذه الرغبة يمكن أن تسبب عداوة أكثر مما يدرك. حتى إذا كان من الممكن التحكم في شيء ما بهدوء، فلن يترك أي جهد لتكثيفه. إن تصريحاته الشفوية حادة للغاية، ولن يستغرق ذكاءه السريع أي دقيقة لرعاية التصريحات الضارة. بمساعدة الكلمات العامية والادعاءات المدمرة، يتخطى حدوده في الجدال دون أي اعتذار للفوز بالمعارك أو المشاجرات. إلى ذلك، يعدّ برج الأسد من الأبراج الأكثر ثقة بالنفس.

برج العقرب
يشعر برج العقرب بالحماسة عندما يتجادل مع شخص ما. إنه من أبراج يعشقون الجدال. شغفه شيء جيد، لكنه قد يوقعه في المشاكل أيضاً. أضف على ذلك شخصيته العنيدة. يمكن أن يضايقه النقد بسهولة ويثير جدل وضجة كبيرة في المحادثة. إنه انتقائي للغاية، لذا فهو يتحدث بأسلوب مؤذي وقاسي يمكن أن يحطم أي شخص.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى