تفاعل لافت بين “Stormy” ونجوم “الأسود” قبل موقعة هايتي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعية يومه الثلاثاء، تفاعلا لافتا بين الرابور المغربي، “Stormy” وعدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي، وذلك تزامنا مع تنقل بعثة “أسود الأطلس” إلى مدينة أتلانتا الأمريكية استعدادا لمواجهة منتخب هايتي.
ونشر اللاعب سفيان رحيمي وحارس المرمى رضا التكناوتي صورا لهما عبر خاصية “الستوري” على حسابيهما الرسميين “إنستغرام”، خلال صعودهما إلى الطائرة المتجهة من نيوجيرسي نحو أتلانتا، حيث سيخوض “الأسود” مباراتهم الثالثة والأخيرة ضمن دور مجموعات كأس العالم 2026.
وأرفق التكناوتي صورته بأغنية “KILOWAT”، بينما اختار رحيمي أغنية “PER A VITA”، وهما من أحدث أعمال “Stormy” ضمن ألبومه الغنائي الجديد “DESPERADO” الذي حقق تفاعلا واسعا منذ صدوره.
ولم يتأخر “Stormy” في التفاعل مع لاعبي المنتخب المغربي، إذ أعاد نشر الصورتين بدوره عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بالموقع ذاته، في خطوة لافتة لقيت إعجاب الجمهور.










