آخر الأخبار

“إنستغرام” تُضيف ميزة إلى البث المباشر لفائدة صنّاع المحتوى

أزاح تطبيق “إنستغرام” الستار عن ميزة جديدة طال انتظارها، وعبرها سوف يتم السماح إلى صنّاع المحتوى الذين يقومون بعمل بث مباشر، بتعيين مشرف على البث، حتى يكونوا على دراية يتمكنوا من الإبلاغ عن التعليقات وإزالة المشاهدين من البث، كما يمكنهم حظر مشاهدين محددين من التعليق على البث المباشر.

منصة الصور والفيديو التابعة لشركة ميتا أضافت هذه الميزة فقط لصنّاع المحتوى، الذين بات بإمكانهم الآن تعيين مشرفًا على البث، عن طريق الضغط على قائمة «الثلاث نقاط» التي توجد في شريط التعليقات أثناء البث المباشر. ويستطيع أيضًا صانع المحتوى أن يختار مشرفاً من قائمة من الحسابات المقترحة أو استخدام شريط البحث ليبحث عن حساب محدد.


وتقوم إنستغرام بتقديم خدمة البث المباشر منذ عام 2016، ولم يكن يتوقع البعض أن الشركة حتى الآن لم تكن تسمح بإضافة مشرفين على البث، بالرغم من أن ا لإشراف على المحتوى أصبح ضرورة في جميع منصات التواصل الاجتماعي التي تقدم خدمة البث المباشر مثل يوتيوب.

كما أن منصة فيسبوك التي تملكها شركة ميتا نفس مالكة إنستغرام تُمكن المستخدمين من إضافة المشرفين إلى بثها المباشر، كما تقدم خدمة إزالة التعليقات المسيئة، وهي شبيهة تماماً بالمزايا التي أطلقتها إنستغرام مؤخراً.

وتستهدف منصة إنستغرام من خلال هذه الخطوة جذب المزيد من صنّاع المحتوى إلى منصتها لتقديم بث مباشر مع إمكانية جمع المال، وتأمل المنصة أن تؤدي ميزة الإشراف على البث المباشر الجديدة إلى أن تكون تجربة البث مريحة أكثر لصنّاع المحتوى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى