آخر الأخبار

إلقاء القبض على نجمة يوتيوب شهير بعد رميها لطفليها حديثي الولادة في حاوية القمامة – صورة

أعتقلت فنانة مكياج شهيرة على يوتيوب، ببتهمة قتل طفليها حديثي الولادة بعد رميهما في حاوية القمامة.

وكانت أليسا دايفولت التي تبلغ من العمر 31 عاماً قد أخفت حملها مرتين، وأنجبت طفلاً وطفلة بين 2017 و2018، بفارق 13 شهر بينهما، وكان كلا الطفلان على قيد الحياة عند ولادتهما، إلا أن والدتهما ألقتهما في حاوية القمامة للتخلص منهما.


واكشفت الجريمتان، عندما أصيبت أليسا بعدوى بعد الولادة الثانية، وتم إخبار الشرطة بعد أن ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث عثر الأطباء على بقايا مشيمة في رحمها، ولم تتمكن من شرح ما حدث للطفل الذي أنجبته.

واستسلمت أليسا للشرطة في مدينة ميرتل بيتش الأمريكية، بولاية ساوث كارولينا، خلال مطاردة واقتيدت إلى السجن، حيث أنكرت في البداية أنها كانت حامل سنة 2018، لكنها اعترفت بعد ذلك بإنجابها مرتين والتخلص من الطفلين، وأكدت أنها أنجبت طفليها في منزلها بشاطئ نورث ميرتل، وفي كلتا المرتين كانت تضع الطفل حديث الولادة في كيس للقمامة وتلقي به في الحاوية.

وقال ممثلوا الادعاء، إنه لا يوجد دليل على أنها خنقت الطفلين أو قتلتهما قبل رميهما في حاوية القمامة، وأشارت التحقيقات إلى أن الطفلين كانا على قيد الحياة عند وضعهما في أكياس القمامة، لكن إحكام إغلاق الأكياس قطع عنهما إمدادات الأكسجين مما أدى إلى وفاتهما.

وعند سؤال الشرطة لها عن سبب تخلصها من الطفلين بهذه الطريقة، قالت أليسا إن والد الطفلين لم يكن يريد أطفالاً، وكانت خائفة من ردة فعل والدتها، حيث تواجه أليسا حاليا عقوبة السجن لمدة 20 عاماً في حال إدانتها بتهمة القتل العمد لطفليها حديثي الولادة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكالات


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى