آخر الأخبار

بعد اختفائها.. صيدلي لـ “غالية”: الكمامات متوفرة

على الرغم من تأكيد العديد من المسؤولين الحكوميين، على توفر الكمامات الواقية من فيروس “كورونا” في الأسواق لبيعها لعموم المواطنين، إلا أن شريحة كبيرة من المواطنين ومنهم رواد منصات التواصل يشتكون من اختفائها.

وقال أحد الباحثين عن الكمامات في تصريح لـ “غالية”: “قلبنا فالمحلات وفالأسواق التجارية الكبرى، كلا مرة كيقولو لينا مكينيش؛ من أول نهار تم الإعلان على توفر الكمامات وحنا كنقلبو.. كنسمعو فالتلفزة بلي متوفرين ولكن الواقع شيء آخر”.


وفي السياق ذاته، تساءل مجموعة من النشطاء الفيسبوكيين عن أسباب اختفاء نحو 5 ملايين كمامة واقية من “كورونا”، في الوقت الذي أشادوا فيه سابقا بقدرة المغرب على تصنيع ملايين منها في أسبوع.

وخلافا لذلك، طمأن محمد الحبابي، رئيس كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب عموم المواطنين، في تصريح لـ “غالية” قائلا: “الكمامات باتت متوفرة في جل الصيدليات بمختلف ربوع المملكة، منذ مساء أمس الأربعاء وصباح يومه الخميس”.

وشدد الحبابي، على أنه ما على المواطنين سوى التوجه لأقرب صيدلية واقتناء علبة من الكمامات الواقية من “كورونا”، بعيدا عن شائعات “اختفائها”.

وحول سعر بيع الكمامات في الصيدليات، رد رئيس كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب قائلا: “علبة واحدة من 10 وحدات تباع بـ 8 دراهم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى