آخر الأخبار

الأمن الوطني يستعين بالمواطنين للحد من حالات خرق إجراءات الطوارئ الصحية

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن إطلاق منصة إلكترونية موجهة لعموم المواطنين بالمجال الحضري، خاصة بالتبليغ عن حالات خرق إجراءات الطوارئ الصحية.

وقالت المديرية العامة في منشور على صفحتها الرسمية على توتير، إن هذه البوابة الالكترونية http://Covid.dgsn.gov.ma، تنطلق ابتداء من اليوم الثلاثاء، للتواصل مع المواطنين بشأن حالات خرق إجراءات الطوارئ الصحية.


وأضافت أن الهدف من هذه البوابة هو “تدعيم تفاعل وتواصل الأمن مع عموم المواطنين، وذلك علاوة على خدمات التواصل التي يقدمها الخط19”.

وتتيح هذه الخدمة للمواطنين القاطنين بالمجال الحضري تحت إشراف مصالح الأمن الوطني، إمكانية التعاون مع الشرطة من أجل التصدي لفيروس كوفيد 19.

ويمكن لكل مواطن الإدلاء بمعلومات عن كل حالة مخالفة للأحكام و الإجراءات المتخذة في حالة الطوارئ الصحية والتي من شأنها أن تعرض أمنكم الصحي للخطر وذلك بموجب المرسومين رقم : 2.20.292 و رقم 2.20.293

ويشير الموقع إلى أن هذه الحالات تخص على سبيل المثال، التجمعات سواء في الشارع العام أو الفضاءات الداخلية التي من شأنها المساهمة في انتشار العدوى، و الفتح غير القانوني للمحلات و الفضاءات الخاصة والعامة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى