آخر الأخبار

أرقى تنسيقات المصممة المغربية ليلى الخياط.. استفيدي من مسيرتها وأناقتها

طبعت المبدعة ليلى عزيز الخياط، زوجة المنتج العالمي ريدوان، بصمتها كمصممة أزياء مغربية عالمية، بعد أن ثابرت على العمل وملازمة النجاح، لتصبح المصممة المفضلة لدى الكثيرات من النجمات العالميات والعربيات.

أيقونة الموضة

وتحرص ليلى، على تحقيق التواصل المستمر مع متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال عرض إطلالاتها المتنوعة، منها الكاجوال أو الرسمية، لتصبح “فاشينيستا” مأثرة، تبتكر قطعها بتفرّد، وتظهر أكثر نعومة وأناقة، لتدخل قائمة النجمات المواكبات والصّانعات للموضة بامتياز.


حكايات مغربية

مجموعة جديدة مؤلفة من القفطان المغربي، جمعت بين البساطة في التصميم، والرقي في الفكرة والألوان، تحت عنوان “حكايات مغربية”، نسبة لحقبة زمن جميلات المغرب، والمثال التاريخي الشاهد على عصرهن، المليء بالنجاح والتفوق، من خلال إبداعها في القصّات، وذوقها الفخم في استخدام أنواع الأقمشة وإبراز جسم المرأة وأنوثتها بشكل جمالي.

أجمل الإطلالات

من خلال جميع طلاّتها، تلفت ليلى الخياط الأنظار، حيث تجمع بين الجرأة والعصرنة، وتعتمد على فساتين مبتكرة بألوانها وتنسيقاتها، بالإضافة إلى الكاجوال الذي تعتمده بكثرة، من خلال سراويل الجينز والقمصان، مع تنسيقات في الأحذية والحقائب، إلى جانب اللوك الكلاسيكي، والأكثر شياكة وأناقة، بإعتمادها فساتين وقفطان من الأصناف الراقية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى