فن العيش

خطوات بسيطة لإصلاح بطء الأنترنت

احذري من ديدان الأنترنت:

اجعلي برنامج مكافحة الفيروسات محدثا دائما، و ذلك من أجل التقاط وإزالة الفيروسات والبرامج الضارة من أجهزتك، على راسها “دودة” الإنترنت، وهي برنامج حاسوبي خبيث ينتشر من جهاز لآخر من خلال شبكات الكمبيوتر.

أوقفي البرامج التي تعمل في خلفية جهازك:


تساهم بعض تطبيقات البرامج، في تشغيل عمليات خلفية مخفية خلف تطبيقات أخرى أو مصغرة في القائمة أسفل سطح المكتب، والتي تحرص على استهلاك موارد الشبكة بهدوء.وكما هو معلوم، فالبرامج التي تتضمن مقاطع الفيديو على وجه الخصوص، بحاجة لجزء مهم من النطاق العريض الخاص بخدمة الإنترنت لديك، ما يحد من النطاق المتوفر للتطبيقات الأخرى.

اجراء اختبار السرعة:

اختبري سرعة الأنترنت لديك، للتحقق من جودة الإتصال بالأنترنت، فهذا سيساعدك على اكتشاف ما إذا كان الاتصال الخارجي للكمبيوتر المحلي لديك معطلا.

إذا كان اتصال الكمبيوتر الخاص بك لا يزال ضعيفإ، بالرغم من جودة السرعة الإنتاجية، فمن الممكن أن تكون المشكلة موجودة في الحاسوب، على سبيل المثال، جلسات التحميل أو إن كنت تستخدمين الذاكرة أو القرص أو وحدة المعالجة المركزية إلى أقصى حد على جهازك.

اتصلي بمزود خدمة الأنترنت الخاص بك:

تعتمد سرعة الإنترنت بالأساس، على مزود الخدمة، والذي يعمل على تغيير ضبط الشبكة الخاصة به أو قد يعاني من صعوبات تقنية تتسبب في تعطيل سرعة اتصالك بالإنترنت.ترتبط الأنواع المختلفة من اتصال الإنترنت بمقايضات مختلفة، على سبيل المثال، يشهد اتصال DSL أحيانا تباطؤا خلال فترات الذروة في المساء وفي نهاية الأسبوع.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2

حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى