فن العيش

هدايا رائعة لتقديمها خلال احتفالات رأس السنة

نعرض لكم من خلال هذه الفقرات، أهم الهدايا التي يجب أن تقدم في رأس السنة:

الكتب:


تعد الكتب من الخيارات المناسبة للإهداء في عيد رأس السنة، بحيث يُهدى الأشخاص نسخاً من الكتب المفضّلة لديهم، أو كتبًا مفقودة في مكتباتهم، علاوةً على إمكانيّة تقديم هدايا الكتب التي تشكّل جزءًا من سلسلة ما، أو هدايا الكتب الأكثر مبيعًا.

الألعاب

تُشكّل الألعاب جزءًا من هدايا عيد رأس السنة، إذ يمكن لصاحب الهدية معرفة الألعاب المفقودة لدى الشخص المهدى، وتقديم النوع المناسب منها، هذا ويمكن تقديم حزم ألعاب الفيديو (بالإنجليزية: Videogames) كهدايا الميلاد، ولكنّ ذلك قد لا يكون سهلًا بسبب احتماليّة اقتناء الشخص للإصدار نفسه من الألعاب.

الأحذية

تُعدّ الأحذية خيارا جيّدا للهدايا المقدّمة للرجال في عيد رأس السنة، إذ يمكن استفسار الأشخاص عن نوع الأحذية المناسبة لهم، في حال كانوا معتادين على انتعالها، بينما قد يبدي البعض عدم اهتمام بهذا النوع من الهدايا، ولكنّه قد يستخدمه في حال كان مريحًا، وعمليّاً للانتعال في أيّ مكان.

أشرطة الموسيقى المفضلة

يُمكن إحضار أحد أشرطة الموسيقى المفضلة للشخص المُراد تقديم هدية له في رأس السنة؛ إذ تُعدّ تلك الفكرة أحد الأفكار المميزة، والتي تجعل الطرف الآخر يشعر بالاهتمام والسعادة، فخيارات أنواع الموسيقى متعددة ومتاحة، كما يُمكن تحميلها أيضًا من أحد مواقع الإنترنت، ووضعها على شريط (CD)، ثم تقديمها كهدية.

المعلقات

تُعد المعلقات بأنواعها المختلفة، خيارا جيدا كأحد الأفكار لاختيار هدايا رأس السنة بصورة مميزة، إذ يُمكن اختيار معلقة ذات فكرة غريبة وجديدة، فمثلًا يُمكن كتابة اسم، أو رسالة بخط صغير وبتتقنيات مُعيّنة على حبة أرز واحدة، ثم وضعها داخل أحد المعلقات، بشرط أن تكون المادة لمصنوعة منها المُعلّقة تُكبّر ما بداخلها، لتُكبّر الكلام المكتوب بحيث يُمكن قراءته، بذلك يُمكن تكون تلك الفكرة مميزة حقًا.

رحلة إلى مكان خارج عن المألوف

يُمكن اختيار فكرة الذهاب في رحلة إلى مكان خارج عن المألوف كفكرة مميزة حقًا لأفكار هدايا رأس السنة الهجرية؛ إذ يُمكن الذهاب في رحلة إلى أحد الجبال، أو السهول، أو الشواطئ، أو المعالم الوطنيّة، أو القيادة عبر مكان جميل في أحد الأرياف؛ إذ لا يهم الوجهة المُختارة، بقدر أهميّة أن تكون خارجة عن المألوف.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى