أبراج

6 علامات أبراج طبعها نرجسي

الطبيعة الحقيقية للأبراج النرجسيين:

برج الثور
غالباً ما يشار إلى مولود برج الثور على أنه عنيد، لكنه أكثر من ذلك بكثير. يميل إلى الاعتقاد بأنه الأفضل ويستحق أكثر من معظم الناس. يعتقد أنّ ما يفعله لتحقيق مكاسبه الخاصة يستحق ذلك. إنه يفتقر إلى القدرة على التعاطف، ويميل أيضاً إلى أن يكون متنمراً، كما أنه متلاعب بارع، ويمكن أن يكون مادياً. أكثر الأشياء نرجسية فيه هو قدرته على إقناع الناس بفعل أشياء لم يفعلوها عادةً، لذا، يجب أن تكون على أهبة الاستعداد عند التعامل مع برج الثور.


برج السرطان
على الرغم من أنّ مولود برج السرطان يبدو بريئاً تماماً، إلا أنه يخفي جانباً مظلماً من شخصيته، ويمكن أن يكون انتقامي تماماً. إذا اتهمته بأنه نرجسي، فسيقول أنك مخطئ. يمكن أن يكون مستقلاً لدرجة أنه لا يفكر في أي شيء سوى رغباته الخاصة. سوف يستفيد أيضاً من الأشخاص لتحقيق أهدافه الخاصة، وأحياناً يكون عمله الخيري مجرد وسيلة لجذب الانتباه والمتابعين.

برج الأسد
على الرغم من أنّ مولود برج الأسد رائع وموهوب للغاية، إلّا أنه مغرور وسلوكه الأناني الكبير يعني أنه نرجسي. إنه واثق جداً ولكنه غير آمن، تماماً مثل النرجسيين. سوف يفعل أي شيء تقريباً لإرضاء رغباته ولا يهتم بمن يتأذى. هو واثق جداً من قدراته وغالباً ما يفتقر إلى التعاطف مع الآخرين بينما يطالب دائماً بالتعاطف معه. إنه جيد جداً في التلاعب بآراء الآخرين، مما يعني أنه يجب أن تكون في كثير من الأحيان حذر من الإطراءات التي يقدمها لك.

برج العذراء
يمتلك مولود برج العذراء سمة نرجسية واحدة على الأقل، وهي أنه مقتنع بأنه دائماً هو المثالي والعبقري. يسعى إلى الكمال، فهو يريد الشريك المثالي، والمنزل المثالي، والوظيفة المثالية. ويمكن التصرف بطريقة متعجرفة أو مغرورة، وسيكذب للحصول على ما يريد. عندما يستخدم أساليب التلاعب، فإنه لا يرى مدى خطأ ذلك.

برج العقرب
احترس من مولود برج العقرب. من المحتمل أن يلدغك برج العقرب ذو “الأنا” دون أن تراه قادماً. لذا تأكد من أنك لا تؤذيه أبداً . لا يبدو أنه يرى مدى الخطأ في استغلال الآخرين للحصول على ما يريد. لديه موهبة لحظر الناس تماماً ومحوهم من حياته.

برج القوس
يعمل  مولود برج القوس بعمق وفي الظل، هو نرجسي سرّي. الحقيقة هي أنه أناني بطبيعته وسيضع نفسه دائماً أمام الآخرين. قد يرغب في مساعدة الناس، ولكن ليس إذا كان هناك الكثير من المشاعر المتضمنة. يعتقد أنه يعرف أفضل منك، ولديه صفات باردة ومعزولة مثل النرجسيين. عندما يتعلق الأمر بقول ما يدور في ذهنه، يمكن أن يكون القوس صريحاً ولا يبدو أنه يهتم بمدى الألم. من المستحيل عليه رؤية الأشياء من وجهة نظر شخص آخر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى