أبراج

6 خطوات لإغواء رجل برج القوس

يتميز رجل برج القوس، بشخصيته القوية المحبة للمغامرات والسفر، فبالرغم من أنه يبدو خجولا عند أول لقاء لك معه، إلا أنه سرعان ما يصبح مرحا عند فتح حوار معه.

وإذا كنت تتساءلين عن الطريقة المثالية التي ستساعدك على لفت إنتباه الرجل القوس، يمكنك إتباع هذه الخطوات:


الغموض

حاولي ألا تفصحي عن تفاصيل حياتك في أيامك الأولى معه، واتركيه يبحث بنفسه عن أسرارك وحقيقة شخصيتك، فرجل القوس يحب الألغاز، ويستمتع بإكتشاف أسرار شريكته.

التغيير

الرجل القوس يحب التغيير والمغامرات العفوية، لذلك، حاولي أن تفاجئيه بأنشطة غير متوقعة، أو أن تقترحي عليه تغيير مكان موعدكما بالمطعم إلى جلسة أمام البحر.

تجنبي الكذب

يتميز الرجل القوس بقدرته على قراءة أفكار شريكته، لذلك لا تحاولي الكذب عليه، أو تضليله بمعلومات غير صحيحة عنك، لأنه في حالة إكتشف كذبك فلن يغفر لك، ويمكن أن يقطع علاقتك بك نهائيا.

كوني متفائلة

عند حديثك معه، كوني دائما متفائلة ومرحة، وتجنبي التحدث بسلبية عن حياتك أو مشاكلك في العمل، بالرجل القوس، يحب العيش بسعادة وقضاء أوقات ممتعة مع شريكته، بعيدا عن الضغوطات ومشاكل الجياة.

غازليه بطريقة غير مباشرة

حاولي النظر في عينيه أثناء حديثك معه، ولا تشيحي بعينيك عليه في حالة كان ينظر إليك، بل ابتسمي ابتسامة خفيفة، وحاولي أيضا أن تمسكي يديه خلال حديثه معه النظر الى عينه مباشرة.

اعتني بمظهرك

لا يقاوم الرجال النساء اللواتي يعتنين بمظهرهن جيدا، لذلك احرصي على ارتداء أجمل ما عندك خلال لقائك به، مع وضع القليل من الماكياج وعطرا مثيرا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى