أبراج

5 أبراج من الرجال يعشقون حريتهم ويخيفهم الزواج

علامات الأبراج من الرجال الأكثر استقلالية :

برج الحمل
يريد الرجل الحمل غزو العالم والسعي وراء أحلامه. إنه من 5 أبراج من الرجال يعشقون حريتهم ويمكن للزواج أن يخيفهم، ومن علامات أبراج قادرة بشكل طبيعي على جعل الانطباع الأول هو الأفضل. يحب وجود شخص ما معه ولكنه يحتاج أيضاً إلى الكثير من المساحة والوقت لنفسه. يُعرف بكونه مباشراً وصريحاً، لذا لن تكون هناك ألعاب تخمين، سيخبرك مباشرة عندما يحتاج منك للتراجع. ما سيجعلك شريكة أكثر جاذبية له هو إذا كانت لديك حياتك الخاصة خارج العلاقة، لذا حاولي أن تجعلي هذا أولوية. إذا كنت تعتمدين كثيراً عليه لتلبية احتياجاتك الاجتماعية، فسيشعر بالاستياء.


برج الجوزاء
المرح والمزاجية كلمتان غالباً ما تستخدمان لوصف الرجل الجوزاء! في حين أنّ هروبه يمكن أن يكون محبطاً، إلا أنه يجعله أيضاً شريكاً مثيراً وعفوياً. ولكن هذا يعني أيضاً أنه يحتاج إلى مساحة واستقلال في علاقاته. إنه يحتاج إلى الحرية، ولا يريد أن يشعر بأنه محاصر في أي وقت. إنه يستمتع بالاستكشاف والتنوع ومقابلة أشخاص جدد. بالنسبة له غالباً ما يُنظر إلى الزواج على أنه تقييد للحرية وفقدانها. يحب المغازلة والتواصل الاجتماعي والشعور بالانتعاش الذي يأتي مع مغامرات الحب الجديدة. عندما تسمحين له بتوسيع أجنحته، فهو شريك رائع. وهذه هي الصفات والسلوكيات التي تخيف رجل الجوزاء في العلاقة.

برج العقرب
بمجرد أن يستسلم العقرب ويختار الحب، فإنه يكون الشريك الأكثر إخلاصاً. ومع ذلك، فإنّ الاستقلال أمر حيوي له، خاصةً في العلاقة وهو من 5 أبراج من الرجال يعشقون حريتهم ويمكن للزواج أن يخيفهم. يحتاج إلى الكثير من الوقت لنفسه. إن العقرب غير المتوازن ليس مخلوقاً تريدين التعامل معه، لذا حاولي ألا تأخذي حاجته إلى الاستقلال بشكل شخصي للغاية وامنحيه ما يحتاج إليه دون قتال.

برج القوس
لا أحد يحب حريته مثل القوس. إنه المستكشف والمسافر حول العالم في دائرة الأبراج. يحب الذهاب في مغامرات مختلفة والسفر واستكشاف العالم من حوله. من الصعب عليهم أن يرى نفسه في زواج طويل الأمد ومستقر، مما قد يُنظر إليه على أنه يحد من حريته. إنه يفضل البقاء منفتحاً على الفرص الجديدة التي توفرها له الحياة وتجنب الشعور بالحصار في روتين الحياة الزوجية. العلاقة مع الكثير من القواعد والقيود ليست علاقة يرغب في البقاء فيها لفترة طويلة جداً. ولكن إذا منحته مساحة، فسيكون الشريك الأكثر روعة. ما رأيك في التعرف على أبراج قوية يمكنها التحكم في عواطفها.

برج الدلو
يقدّر الدلو الاستقلال بقوة ويحتاج إلى الشعور بالحرية. إنه واحد من 5 أبراج من الرجال يعشقون حريتهم ويمكن للزواج أن يخيفهم. يمكن أن يكون شريكاً مخلصاً وملتزماً ورائعاً، لكنه يحتاج إلى مساحة كبيرة ليكون بمفرده ويفعل ما يريد ويحتاج إلى شريكة تقبل ذلك وتحترمه. غالباً ما يلتزم بأهدافه ويفضل اتباع شغفه وطريقه بدلاً من التكيف مع احتياجات وتوقعات علاقة طويلة الأمد. ومع ذلك، لا يعني أنه لا يبحث عن الحب أو لا يهتم بعلاقة طويلة الأمد. لديه ببساطة نهج وتقدير مختلفين للحب والرومانسية. بالنسبة له، غالباً ما تكون الحرية والاستقلال والنمو الشخصي من الأولويات التي لا يريد التنازل عنها بالزواج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى