أبراج

5 أبراج تفضل الجنس أكثر من مشاعر الحب

الأبراج كالعقرب والحوت، الأسد، الحمل، والسرطان، يتقدم عشق “العلاقة الحميمة”، على المشاعر الدافئة، ورغم أن الجنس جزء هام من طبيعة الإنسان وهذا أمر عادي جداً وصحي، إلا أن خروج الرغبة عن نطاق السيطرة يندر بالخطورة.

الحمل


من الأبراج الشغوفة والعاطفية، وهو عاشق مباشر وماهر وبارع جداً في العلاقات الجنسية المزدهرة، فهو يتمتع بشهوة جنسية قوية تسيطر عليه في أغلب الأحيان، إذ يفكر دائما في إرضاء نفسه أولاً ثم التفكير بشريكه.

الثور

يجذب الثور شريكه أثناء الجنس، بالإبداع في وضعيات الجنس والتجديد في الممارسة، وبشكل عام فمواليد برج الثور يحبون الأكل والتدخين بعد الجنس، وقليلاً ما يعبرون عن مشاعرهم، أو يهتمون بالحب، ويفضلون الجنس في عطلة الأسبوع.

السرطان

يضع الجوزاء الجنس محل الحب، ويسعى دائما إلى ممارسة هذا النشاط بشكل مفرط، تثيره القبلات والأحضان والمداعبة، لا يهتم بإشباع رغباته الجنسية قبل أن يشبع شريكه بأي طريقة كانت، حيث يعتبر الممارسة ناقصة، ويعيد مرات ومرات، رغم أنه يحتاج إلى وقت ليشعر بالرغبة، والدخول في العلاقة، لكنه راغب دائما.

برج الحوت

يحاول الحوت تشكيل الرغبة عنده بكل الوسائل، حتى وإن كان قد انتهى لتوه من ممارستها، وذلك يتم عبر رسم تخيلات عن الجنس، فهو لا يتهاون في إشباع رغباته الجنسية.

العقرب

لديه رغبة كبيرة في الجنس، ولا يستطيع أن يتحكم بها ولا أن يوقفها حتى يقوم بإشباعها، فهو من الابراج التي تعشق الجنس، ويستثار سريعاً بمجرد التفكير به، ويفضل أن يكتشف بنفسه الأماكن المحجوبة في جسد شريكه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى