أبراج

5 أبراج تعطي وعودا كاذبة

من هي الأبراج التي لا تفي في وعودها:

برج الحمل
برج الحمل من مواليد أبراج  قاسية وليس لديها مشكلة في إيذاء مشاعر الناس. يركز بشكل كبير على نفسه ويريد فقط تقدماً سريعاً. يعيش في مكانة بارزة، ويُظهر دائماً بريق وتفوق، لذلك من السهل جذب الانتباه والإعجاب من الآخرين. سوف يقدم وعوداً زائفة وبسهولة دون التفكير في الواقع ويمكنه إساءة استخدام وعوده لمجرد الوصول إلى القمة. ونتيجة لذلك، سيجد طرق للهروب، كما أنّ مشاعره ليست واضحة وعنيفة، مما يجعلك تشعر بالغموض ويصعب فهمه. هو خجول جداً وعنيد في نفس الوقت لذلك، ينتهي به الأمر بتعقيد الأمور.


برج الميزان
يُعرف الميزان بكونه جيداً في تقديم الوعود. هو بارز في شخصيته التي ترضي الناس. لا يمكنه أن يخيب آمال الناس ولذا، فإنه يقطع وعوداً برسم الابتسامة على وجوه الآخرين. سيكون من الأفضل بكثير أن يكون الميزان صادقاً ويعترف فقط بأنه لا يريد فعل شيء ما، لكنه يخشى أن يقع في المشاكل. إنه يقدم مثل هذه الوعود الكبيرة لدرجة أنه إذا فكر فيها ولو لدقيقة واحدة، فإنه سيعرف أنه لا يستطيع الوفاء بها، وهي من أساليب الكذب المعتمدة وفق الأبراج.

برج القوس
يحب القوس أن يتماشى مع التدفق وفي هذا التدفق يقدم وعوداً لكن نيته ليست سيئة أبداً. إنه يريد الوفاء بوعوده، لكن طبيعته المغامرة تجعله عالقاً في العديد من الأعمال الروتينية أو مشاكله الخاصة لدرجة أنه ينسى الوعود التي قطعها على نفسه. عندما يتعلق الأمر بالوفاء بالوعد، لا يمكنك أن تتوقع أن يبذل القوس الكثير من الجهد أو أن يبدو مبالياً في عملية الوفاء بوعوده. أيضاً، يمكنك أن تتوقع حرفياً منه أن ينسى مباشرة بعد أن يعد بشيء ما لك.

برج الدلو
يُعرف برج الدلو بموقفه الأناني، وغالباً ما يقدم الوعود فقط عندما يرى شيء مفيد له. كن حذر مع نواياه الأنانية. عندما لا يتم تلبية ما يريده منك، فسوف يتجاهلك، ولن يتحدث أو يذكر الوعود التي قطعها لك. في واقع الأمر، فإنه يقدم وعوداً فقط لإنجاز شيء لصالحه. بالنسبة إلى برج الدلو، فإن الوعود والثقة والأشياء المماثلة مثل العملة. يستخدم هذه الأشياء وفقاً لمتطلباته. يمكن أن يقنعك بكل شيء تقريباً، علاوة على ذلك من السهل عليه تبرير أفعاله. هو غير متناسق والأهم من ذلك أنه منفصل. لذلك، فهو لا يتألم قليلاً أو يشعر بالذنب بعد نكثه بوعوده. قد يقدم وعوداً لإبقائك متمسكاً به فقط.

برج الحوت
يُعتبر الحوت من مواليد ابراج تؤذي من تحب عن غير قصد، إنه عاطفي وحساس وطيب للغاية. إنه يحب مساعدة الناس لكنه لا يتوقع قدراته الخاصة، لذلك في بعض الأحيان لا يستطيع الوفاء بوعوده. سوف يتحدث بلطف أمامك فقط إذا أراد شيئاً في المقابل منك. وبمجرد الوفاء بدوافعه، سيكافح من أجل الوفاء بكل الوعود التي قطعها من قبل ولكنه لن يتمكن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى