أبراج

5 أبراج متشبثة في علاقاتها وأكثر تعلقاً بالحبيب

علامات  الأبراج المعروفة بأنها شديدة التشبث بالشريك. اكتشفي إذا كنتِ واحدة من هذه الأبراج:

1-    برج الجوزاء
غالباً ما يكون الجوزاء عاطفي. إنه يميل إلى رؤية الأشياء في الضوء الخاطئ بسبب العديد من الارتفاعات والانخفاضات. إذا أعطيته انتباهك، فسيكون مقتنعاً ويصر على أنك مغرم به بشكل ميؤوس منه. ثم يخطط بالفعل للعلاقة بأكملها ويسرع في كل شيء بشكل غير معتاد. عقلياً، يميل إلى التشبث بشريكه. يخطط لسنوات قادمة ويصور نفسه يعيش حياته جنباً إلى جنب مع هذا الشخص. إنه عرضة للوقوع في الحب بسرعة. إنه يقدر الروابط العاطفية وقد يميل إلى التشبث بسبب رغبته في الأمان والراحة في العلاقات.


2-    برج السرطان
يعتبر السرطان أحد أكثر علامات الأبراج الحنونة والمحبة. إنه مخلص ومرتبط جداً بأحبائه ويمكن الاعتماد عليه، وعندما يقع في الحب، يهب نفسه لشريكه. يعتقد أن الطريقة الوحيدة لكي يحب شخصاً آخر حقاً هي مشاركة كل شيء مع هذا الشخص وتكريس كل وقته للعلاقة. ومع ذلك، إذا كان شريكه لا يشاركه الرأي نفسه، فيجب أن يكون مستعداً لمجموعة من الأسئلة. سوف يسأل السرطان ما مشكلته. إنه لا يفهم لماذا لا يمكن لشريكه أن يحب هكذا أيضاً ويحفر أعمق وأعمق.عندما يطور مشاعر تجاه شخص ما، لا يسعه إلا أن يخبره عنها. عندما يكون في علاقة، سيغمر شريكه بالمودة من خلال إعطائه الكثير من العناق والقبلات.

3-    برج العذراء
يولي برج العذراء اهتماماً وثيقاً بكل التفاصيل، بما في ذلك علاقاته. إنه موثوق به وملتزم بالأشياء التي يحبها، مثل أسرته وأصدقائه وشركائه الرومانسيين. يفترض أن شريكه هو الكمال ولا يريد أن يفقد هذا الكمال تحت أي ظرف من الظروف. يمكن أن يظهر هذا على أنه الرغبة في أن تسير الأمور كما هو مخطط لها تماماً، مما يؤدي إلى سلوك متشبث محتمل عندما لا تلبي الأشياء توقعاته.

4-    برج الدلو
يمكن أن يكون الدلو ملك الدراما. في علاقة، من الصعب جداً التعامل معه عندما يحتاج شريكه إلى مساحة أكبر قليلاً. يصبح هستيري. جذب انتباه شريكه وإقناعه بالبقاء معه أمر طبيعي. إنه ليس من النوع الذي يستسلم بسهولة. في الواقع، يواجه صعوبة في التخلي عن الشريك، حتى عندما يكون في موقف صعب. في حين أنه يقدر استقلاله، فقد يظهر التشبث عندما يشعر أن علاقاته أصبحت غير متوازنة أو غير مؤكدة.

5-    برج الحوت
برج الحوت هو البرج الأكثر تعاطفاً. إذا وجدت شخصاً يفهمك تماماً، فسيكون برج الحوت. هو أيضاً لن يتغير. هذا هو حاله وهذه هي الطريقة التي يريد أن يكون عليها. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إقناعه بالكلمات وحدها أنه لا ينبغي أن يتصرف بطريقة ما، فأنت تضيع وقتك. إنه يخشى الانفصال عن شخص يحبه، لذا فهو يخلق الدراما كلما نشأ ذلك مما يؤدي إلى سلوكيات قد يُنظر إليها على أنها متشبثة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى