أبراج

4 ابراج تملك مفاتيح العلاقة الزوجية الناجحة

إمتلاكهم أسرار العلاقة الزوجية الناجحة نابع من واقع أساسي وهو أنهم من النوع الذي يحتاج الى الإستقرار في حياته وهذه الحاجة جعلتهم يطورون المهارات الضرورية لجعل العلاقات ناجحة بالإضافة الى الآليات التي تساعدهم على فهم الشريك وإحتياجاته. فمن هي هذه الأبراج؟

الثور


الثور برج ترابي ما يعني أن الإستقرار هام جداً بالنسبة إليه ولكنه في الوقت عينه محكوم بفينوس، كوكب الحب ما يعني أنه يملك كل المقومات التي تؤدي الى علاقة ناجحة وسعيدة. الإستقرار والثبات من الأمور الأساسية التي لا يساوم عليها الثور بأي شكل من الأشكال وذلك لأنه حاجة ماسة ولهذا السبب هو يقوم بكل ما بوسعه من أجل إنجاح العلاقة.المشاكل يتم التعامل معها بمنطق وعقلانية وعوض التفكير بالهروب حين تتعقد الأمور  فإنه يفكر بكل الحلول الممكنة. عناده، الذي عادة يصنف على انه خصاله السلبية، هو ما يجعله لا يستسلم على الإطلاق بل يحاول مقاربة المشكلة من كل الزوايا الممكنة من أجل حلها. هو مخلص جداً وحين يرتبط بالاخر بشكل جدي فهو يلتزم بكل قواه ولهذا السبب يقوم ببناء الأسس المتينة للعلاقة قبل أن ينتقل الى المراحل التالية.

السرطان

برج محب وصاحب قلب طيب وحياته تتمحور حول الإهتمام بالآخرين. كل ما يبحث عنه السرطان هو الآمان العاطفي وحياة منزلية هادئة حافلة بالحب والدعم والتفهم. ورغم ان السرطان مزاجي ولكنه يحمي من يحب بشراسة كما أنه يمكنه التماهي عاطفياً معهم. المزيج هذا الخصال يجعله من الابراج التي يمكن الإعتماد عليها والتي تقارب المشاكل الزوجية وهي تملك غاية واحدة.. العمل على حلها عوض تجاهلها والتعامل معها كما لو كانت غير موجودة. وبما ان السرطان برج مائي فإن حياته كلها تتمحور حول العائلة، فهو يفكر بإحتياجاتهم وبرغباتهم ومشاعرهم ما يعني أنه مستعد للقيام بالمستحيل من أجل سعادتهم. العلاقة الزوحية وبشكل دائم ناجحة حين يكون السرطان جزء منها وذلك لانه يبني حياته لتكون مستقرة وثابتة وقائمة على أسس عاطفية متينة.

الجدي

البرج هذا يحكمه ساتورن وهذا ما يجعله يملك القدرة على الثبات والإستمرار. الجدي نادراً ما يتخلى عن شيء ما وضع فيه عقله وقلبه وروحه بل يستمر بالمحاولة حتى يجد المقاربة الصحيحة التي تؤدي الى نجاحها.  حين يجد نفسه في علاقة تعاني من المشاكل فإنه يجد الطرق الصحيحة للتعامل معها فهو مستعد لبذل جهود جبارة من أجل العثور على حلول وسط ترضي جميع الاطراف. الجدي تقليدي ويسعى الى الحياة الهانئة الهادئة التقليدية والتي تقوم على الإستقرار. ولكن حتى ولو تراكمت المشاكل وقرر الشريك الرحيل، فإن الجدي لن يتوقف عن المحاولة حتى يستعيد الشريك وحبه. هناك الكثير من الإلتزام بالعلاقة والجدية والعقلانية بالتعامل معها.

الحوت

رغم أن الحوت قد يبدو متردداً بداية الأمر ولكنه حين يرتبط فهو يرتبط الى الأبد. البعض قد يستغرب واقع ان الحوت ضمن هذه اللائحة لكونه معروف عنه بأنه يستعجل العلاقات خوفاً من خسارة الآخر ولكن حين يكون الشريك هو الشخص المنشود فحينها العلاقة ستستمر الى الأبد.هو يملك أسرار العلاقة الزوجية الناجحة وذلك لانه يستخدم قدراته بالتماهي مع الآخر من أجل فهم مشاعر الشريك كما انه مستمع ممتاز وذلك لانه يكترث لمعرفة ما الذي يشغل بال الشريك. هذه المقاربات تجعل المشاكل الكبرى التي تهدد الغالبية الساحقة من العلاقات أقل تأثيراً على علاقاته الزوجية. والسبب هو انه لا يسمح لها بالتراكم بل يحلها واحدة تلو الاخرى. وطبعاً البرج هذا يملك أسرار الرومانسية كلها ما يعني انه يستطيع أنه يملك أكثر من خدعة تمكنه من إعادة الشرارة الى الحياة العاطفية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى