أبراج

4 أبراج لا تصلح للزواج.. ابتعدي عنها

مما لا شك فيه، أنك تحلمين بالزواج من حبيبك، وتتمنين العيش بين أحضانه، وتتخيلين فتى أحلامك فوق حصانه الأبيض، يحملك بين ذراعيه ويسقيك من كأس السعادة.

الزواج مسيرة طويلة الأجل، تحيطه مجموعة من المبادئ، تتعلق بالقدرة على العطاء، والرغبة في تحمل المسؤولية، غير أن بعض الرجال يتهربون من المسؤولية ولا يقدرون على تحمل هذا العبء الثقيل، ويرفضون أيضا الدخول في علاقة، تلزمهم بواجبات هم ليسوا أهلا لها.


تجنبي غاليتي الدخول في علاقة عاطفية، لن تستمر بمجرد طلبك الزواج من هذه الأبراج:

برج الحمل:

يتميز بطريقته الخاصة في العيش، وله استراتيجيته المختلفة التي لا يتنازل عنها أبدا، ويبقى رأيه مقدسا فهو الملاك الذي لا يخطئ، لايحاول فهم الناس بسهولة ولا يطمح لذلك، وسيتخلى عن حبك بمجرد التأكد من أن مواصفاتك لا تنطبق مع مواصفاته القياسية.

برج الجوزاء:
كما هو معلوم، شخصيته حنونة ومعروف بحبه وتودده للأشخاص، غير أنه يفضل الحرية والاستقلالية، لذلك لا تتوقعي سماع رأي إيجابي عند مناقشة الزواج، لأنه سيفكر ألف مرة قبل اتخاذ القرار، ونظرا لشخصيته المزدوجة، ستشعرين بأنك في حياته كصديقة، لكن كزوجة فالأمر مختلف.
برج القوس:
يعتقد أن الزواج يقيده ويحد من حريته، ولن يتخلى عنهما مهما حدث، يحب أصدقاءه لدرجة الجنون، ويرغب في تمضية معظم أوقاته معهم، لذا سيهرب من فكرة الزواج عندما يلمح رغبتك بها، وسيبتعد عنك إذا فكرت في الزواج يوما ما.
برج الدلو:
يجهل التعبير عن مشاعره أو حتى إظهارها، في البداية تتوغل بأعماقه مشاعر صادقة دافئة، ومع الوقت تختفي ويحل محلها الصمت، وبالتالي تتجمد العلاقة بينكما ويبقى الوضع كما هو عليه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى