أبراج

4 أبراج ستنعم بالحب والرومانسية في صيف 2023

صيف 2023 هو أكثر الأشهر رومانسية بالنسبة لهذه الأبراج :

برج الميزان
أشهر صيف 2023 هي إلى حد كبير أفضل فترة في العام لحياتك العاطفية. يكون لديك الكثير من المفاجآت وحياة عاطفية مميزة وزواج محتمل. قد تبدأ في مواعدة شخص أنت متحمس له حقاً والوصول إلى نقطة جديدة في علاقتك. إذا كنت مرتبطاً رومانسياً تركز على شريك حياتك وتمضي المزيد من الوقت معه أو تنقل علاقتك إلى المستوى التالي.


برج العقرب
ستسعد بمعرفة أنّ حياتك العاطفية ستشهد على الأرجح فوائد عمليات العبور الفلكية. لنبدأ بالتأثير الأكبر من الحياة لكوكب المشتري كوكب الحظ والتوسع والوفرة والازدهار حيث سينتقل عبر برج الحمل، مما يوفر تدفق للفرص والتواصل مع الآخرين، كل ذلك أثناء استعادة الأمل والإيمان عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. لا تخف من اختبار حظك واغتنم الفرصة مع شخص يمكنك أن ترى نفسك تقضي معه بقية حياتك.

برج القوس
يحمل لك صيف 2023 لقاءً جيداً وعلاقة تنمو بهدوء.  تشعر بالإلهام أكثر من أي وقت مضى لتفتح قلبك على الاحتمالات اللانهائية مع كوكب المشتري الذي يمر عبر برج الحمل بيتك الخامس للحب والعاطفة والمتعة لكنه لا ينتهي عند هذا الحد. بالإضافة إلى هذا العبور الذي يباركك بالحظ والوفرة والتوسع في لغة الحب واللقاء الرومانسي، أنت مدعو لأخذ زمام المبادرة، لا سيما فيما يتعلق برغبات قلبك. تعيش أجواء رومانسية وتكون قادراً على محو الخلافات وسوء التفاهم.

برج الجدي
تحمل لك أشهر صيف 2023 تغييرات كثيرة وترفع من حظوظك العاطفية. تكون فترة مليئة بالحب والرومانسية، وتكون بعض الأحداث مفاجئة حيث سيدخل كوكب المشتري، كوكب الأمل والإيمان والوفرة والتوسع إلى برج الثور عبر بيتك الرومانسي الخامس للحب. تعرف فترات رومانسية ممتازة وقد تأخذ قرارات مهمة وتشعر أنك أكثر نضجاً من السابق وأكثر وعياً لما يحصل معك وتكون أكثر تسامحاً مع الآخرين وتعاطفاً. تعدك الأفلاك بحب جديد أو خطوبة وزواج إذا كنت راغباً بذلك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى