أبراج

4 أبراج تعشق التسوّق.. هل أنتِ من بينها؟

برج الثور
هل أنتِ مندهشة بأنك على رأس القائمة؟ هذه العلامة الترابية الحسية والرائعة يحكمها كوكب الزهرة – كوكب الحب والجمال – مما يعني أنهم ولدوا للتسوق حرفيًا! عيد ميلادهم ليس من قبيل الصدفة، لأن هذه النفوس المقتدرة والفاخرة كان مصيرها أن تحيط نفسها بالملذات المادية والانغماس الباهظ الثمن. بغض النظر عن مقدار الأموال التي يجنيها برج الثور، فإنه دائمًا ما ينجح في إيجاد طريقة لمنح نفسه تجربة خمس نجوم. حتى لو حصل على الحد الأدنى للأجور، فسوف يتمكن من الحفاظ على نفس روتين العناية بالبشرة لشخص مدخوله أعلى بكثير!

برج الأسد
تريد علامة النار هذه الحصول على الأفضل من الأفضل، بغض النظر عن تكلفتها! في حين أن علامات الأبراج الأخرى قد تشعر بالحرج الشديد أو الخجل من ارتداء ملابسها، سيظهر الأسد وهو متزيّن بالماس، حتى لو كان آتياً للتو من متجر البقالة! رفقة مولود برج الأسد في المركز التجاري، تعني قضاء وقت ممتع، لأنه ليس هناك لشراء أول ما يراه ويغادر بل هو مستعد لتجربة كل شيء، والاستمتاع بكل عينة والتأكد من أنه يشتري لنفسه أفضل شيء ممكن على رف التسوق. ليس لديه مشكلة في إنفاق بضعة دولارات إضافية لشيء أكثر لمعانًا!


برج الميزان
تشتهر علامة برج الميزان الأنيقة بكونها عصرية. إذا كنت من برج الميزان، فأنت تعرفين كيف تحوّلين إطلالة كاجول إلى لوك مميّز بلمسات بسيطة. وعندما تقررين خطف الأنظار، فستلفتين الانتباه حتماً بفساتين لم يسبق لها مثيل وبمكياجك المتوهج ما يجعل جميع أصدقائك يرغبون في الحصول على اللوك نفسه! لقد ولدت بشعور فطري بالموضة!

برج العقرب
على الرغم من أن برج العقرب يمكن أن يبدو متقلب المزاج وغامضًا، إلا أنه على لائحة أكثر 4 أبراج تعشق التسوّق! عندما يريد برج العقرب شيئًا ما، فلن يتوقف عند أي شيء حتى يحصل عليه، وهذا ينطبق على ما يخطط لشرائه. حتى إذا كان الأمر بعيدًا عن ميزانيته، فسيوفر كل قرش حتى يتمكن من ذلك!


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى