Dailymotion New Player
أبراج

4 أبراج هي الأقوى.. هل أنتِ منها؟

برج الأسد
الأسد ملك الغابة، وفي الأبراج هو قائد يتمتع بإحساس قوي بالشخصية والغريزة. مولود بين 23 يوليو و22 أغسطس وتحكمه الشمس. يعرف مولود برج الأسد كيف يقود حشداً ويحتل مركز الصدارة.لا يخطر بباله أن شخصًا آخر قد يكون أفضل استعدادًا للقيادة، فهو فقط يتولى هذا الدور برأيه ويعتقد حقًا أنه يعرف ما هو الأفضل. مثل أي قائد جيد  فإنه يعتني بغيره ويدافع دائماً عن المستضعف ويتحمل المسؤولية عند الضرورة.

برج العقرب
لا تكتمل قائمة أقوى الأبراج من دون مولود برج العقرب. هو قوي ومستقل وملتزم، وهذه ليست سوى بضع كلمات لوصف المواليد بين 23 أكتوبر و 21 نوفمبر. مثلما يوحي اسمه، يمكن أن تكون لدغة العقرب. يتأثر بكوكب بلوتو، الكوكب المرتبط بالظلام الذي يدور في أبعد مكان عن الشمس، جانب الظل من برج العقرب استراتيجي، وحافز، ومستمر تمامًا. سيحصل على ما يريد مهما طال الوقت. لا تضيع الوقت في محاولة إقناعه بشيء ما بمجرد حسم رأيه.

برج الحمل
ينتمي إلى برج الحمل كل مولود بين 21 مارس و 19 أبريل، وهو أول علامة على دائرة الأبراج ويجب أن يكون أولًا في كل شيء آخر أيضًا. تُعرف علامة النار هذه بالقدرة على إضاءة الغرفة. إنه متعاطف ومندفع- إذا لم يكن في القمة، فلن يكون راضياً. ومع ذلك، فإن هذا غالبًا ما يجعله يشعر بعدم الأمان ويتصرف بتهور بعض الشيء من أجل الفوز (حتى لو لم تكن منافسة).لهذا السبب لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن المريخ يحكم برج الحمل، الكوكب المرتبط بالحرب. يعرف كيف يقاتل من أجل معتقداته. برج الحمل لن يستسلم، والذي يمكن القول أنه أعظم نقاط قوته وضعفه.

برج الجدي
الجدي مولود بين 22 ديسمبر و 16 يناير، وهو موهوب بطاقة كبيرة وحبّ للقيادة. يمكن أن يكون قاسياً، لا سيما في السعي وراء مساعيه. يمثل زحل المسؤولية والعمل الجاد والتصميم، وهو حاكم الجدي. ضبط النفس لدى مولود الجدي لا مثيل له. يأسر الحشد بسهولة، وذلك بفضل قدرته الخاصة على رؤية الناس كما هي حقًا وجعلهم يشعرون بالأمان. يحبّ الجدي رعاية الآخرين، وهو جانب أساسي من جوهره القوي.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى