أبراج

4 أبراج غير محظوظة في العمل خلال مارس 2023

أبراج لن يحالفها الحظ في العمل في مارس 2023:

برج الحمل
بناءً على التحديات المحتملة التي ستواجه الأبراج في العام 2023، فإنك تحتاج إلى التركيز على كل ما يهم مواهبك، والتفكير بطريقة جديدة خالية من المواقف السلبية. تتطلب مسائل العمل المثابرة والتفاني حتى تتغلب على العقبات وتكون أقوى. طلب التمويل الخارجي يعرض مشاريعك للخطر. تنشأ بعض النزاعات في مكان العمل عندما يكون لديك اختلافات في التفكير مع الزملاء ولكن دون تغيير. يجب أن يكون لديك موقف متواضع لتجنب العديد من المشاكل غير الضرورية في شهر مارس 2023. إذا كان لا بد من الدفاع عن مصالحك، فلا داعي للقوة. ثق بنفسك الداخلية وغرائزك، واعتمد على تصميمك لإثارة مناقشات مثمرة.


برج السرطان
لقد تركت عواطفك الشخصية تؤثر على عملك. أنت بحاجة إلى الكثير من الوقت لبناء الأسس الأولية قبل اتخاذ أي إجراء، لذلك لا تتسرع. قد تتعرض أيضاً لخسارة مالية كبيرة؛ قد لا يأتي بعض المال الذي حلمت به، مما يؤدي إلى إفساد العديد من خططك. في شهر مارس 2023، يستغرق العمل الكثير من وقتك. كل يوم يمر بعمل متكرر يجعلك تشعر بالملل. ومع ذلك، إذا ركزت على إكمال كل مهمة، فلا يزال بإمكانك تخطي الصعوبات والتحديات.

برج الميزان
يجب أن تثق في حدسك أكثر. إذا كانت قراراتك تتعارض مع من حولك  فلا فائدة من إعادة التفكير أو خفض معاييرك لمجرد أن تناسب الجميع. نظراً لأنّ الأغلبية ليست دائماً على حق، فكن واثقاً من نفسك ومن مهاراتك. استناداً إلى التوقعات الشهرية لبرج الميزان للعام 2023، قد يواجه عملك بعض العقبات هذا الشهر. يجب الانتباه إلى الاتصالات للتعامل بسرعة أكبر في المواقف الصعبة. عدم قدرتك على الوصول إلى إمكاناتك الكاملة يجعلك تشعر بالتراجع هذا الشهر. في الواقع، يجب عليك تغيير طريقة التعبير، في بعض الأحيان قد يكون السبب هو أن تعبيرك غير صحيح.

برج الحوت
برج الحوت أيضاً من مواليد أبراج يعاكسها الحظ في شهر مارس 2023. لن يكون عملك جيداً جداً، ولن تكون جودة العمل فعّالة كما هو متوقع. تشعر بالإحباط لأنه لا يمكنك العثور على السبب، إذا أمكن، استشر رؤسائك أو زملائك، ربما يمكنك العثور على الاتجاه الصحيح لك. سيتعين عليك إدارة شؤونك المالية بعناية وحكمة، وإلا ستعاني من خسائر مالية غير متوقعة. قد لا تكون العلاقات الاجتماعية مواتية للغاية هذا الشهر، مما يتطلب منك التعامل معها بلباقة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى