أبراج

4 أبراج ستقع في الحب هذا الصيف

اكتشفي معنا من هي الأبراج الأربعة التي ستقع في الحب هذا الصيف.

برج الحمل
هذا الصيف، ستكونين أشبه بنجمة! سوف يتحرك المشتري عبر أول بيت، مما يوفر لك مصدرًا لا نهاية له من الثقة. وعندما تشعرين بالثقة ، فإنك تشعرين أيضًا بأنك على حق. وعندما تكونين على طبيعتك الحقيقية، فإنك تجذبين العشاق الذين يقدرون حقيقتك ويعجبون بروحك الشجاعة. أنت تستحقين شخصًا يمكنه مواكبة صفاتك الجميلة والمميزة!


برج الأسد
مولود برج الأسد يعرف كيف يشعّ في فصل الصيف. ستتم عودتك الشمسية من 22 يوليو إلى 22 أغسطس، مما يجعلك الشخصية الرئيسية لموسم الصيف! ومع ذلك، فإن عيد ميلادك ليس السبب الوحيد الذي يجعلك تستمتعين بالحب. على مدار الصيف، سيضفي كوكب المشتري الكثير من الجمال على منزلك التاسع المغامر، والذي يمكن أن يعرّفك على شخص لم تتوقعيه أبدًا. ومع ذلك ، بينما يضع ساتورن المطرقة في بيت الشراكات السابع الخاص بك ، فإنك تدركين أيضًا أنك تستحقين علاقة مستقرة تمامًا كما هي رومانسية.

برج الميزان
يجلب لك هذا الصيف الكثير من الحب والجمال، خاصة عندما يتعلق الأمر بشراكاتك. سيقضي كوكب المشتري الموسم في الانتقال من خلال منزل العلاقات السابع الخاص بك، مما يشجعك على تبني النمو والإيجابية في علاقاتك. أنت تجذبين المعجبين والأصدقاء مثل المغناطيس، لذا احتضني قدرتك على إظهار العلاقة التي لطالما أردتها! ومع ذلك، مع استمرار زحل في التنقل عبر المنزل الخامس الرومانسي الخاص بك، قد تجدين نفسك تعملين من خلال كل ما قد يمنعك من التعبير عن نفسك. أنتِ تستحقين شخصًا يمكنه التعامل مع تقلباتك.

برج القوس
كوكب المشتري سيقضي الموسم في نشر السحر في جميع أنحاء منزلك الخامس من المرح والمتعة. إذا كنتِ ترغبين في الوقوع في الحب، احتضنيها مع كل ما لديك. هذا الصيف سترغبين في الوقوع في الحب. 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى