أبراج

4 أبراج تسيطر وتتحكم في حياة صديقاتها

تميل الشخصية المسيطرة إلى فرض آرائها على الشخص المقابل لها، حيث تشعر بأنها على صواب دائما، وبأنها القادرة على اتخاذ القرارات، واتخاذ أصدقائها تابعين لها في كل شيء، فتتحكّم في تصرفاتهم وأقوالهم وحتى مشاعرهم.

ومولودات هذه الأبراج يسعون للتحكم والسيطرة على صديقاتهن:


الحوت

الصديقة الحوت تتحكم بك من خلال رفضها للمساومة على أي شيء، ولذكائها تحاول التحكم بصديقاتها من خلال التحكم بالصديقات الأخريات، كما أن الطرق التي قد تلجأ إليها الصديقة الحوت للتحكم بك، هي من خلال التلاعب بأفراد عائلتك وإقناعهم بأن المحيطين بك، سيئين.

السرطان

لأنها درامية وحساسة، فإن الصديقة السرطان تتحكم بك من خلال هذه الطريقة، فحين ترفضين طلبها، تلجأ إلى الدراما والتمثيل، حتى تصدقيها، كما أنها تستعمل الابتزاز، من أجل التحكم في صديقاتها، وحين يتم مواجهتها فهي ستشعر بالصدمة وتبلغ الجميع بأنها منهارة نفسيا، وتعيد التمثيل والدراما مرة أخرى.

الجدي

الصديقة الجدي متطلبة جدا، وهذه طريقتها  للتحكم بصديقاتها، وإن كانت تشعر بالوحدة، فهي تتوقع من الصديقات التواجد معها، بغض النظر عن الأمور التي تشغلهن، من أعمال والتزامات، وهذا الجانب الأناني لديها، يظهر كثيرا مع صديقاتها.

الأسد

إنها ملكة الدراما،فهي تحب المشاجرات والجدل فقط من أجل إظهار تفوقها عليك، كما أنها ستدخل في نوبة من الدراما التي لا حدود لها، حين تشعر بأنها لا تحصل على ما يكفي من اهتمامك، كما تدخل في حالة من التذمر الدائم، وبهذه الطريقة ترغمك على القيام بما تريد القيام به.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى