أبراج

3 أبراج متهمة بـ”ضعف الشخصية”

يختلف ضعف شخصيَّة من برج إلى آخر، حيث أنَّ صاحب البرج ضعيف الشخصيَّة، يكون غير قادر على مُعالَجة عُيوبه، لأنَّ ذلك الأمر يعتمد على قوَّة الشخصيَّة، وبالتالي يكون مُعرَّضاً دوما للفشل، وعدم المقدرة على تحقيق أهدافه، على الرَّغم من وجود الرَّغبة الدائمة لديه في النجاح والتقدم، لذلك فإنّ ضَعف الشخصيَة، يُعَدُّ عاملاً مُؤثِّراً في حياة الفرد.

وهذا لا يعني أن أصحاب هذه الأبراج، هم الأضعف، ولكن هم الأكثر طيبة وعاطفة، وهم الأكثر تأثرا بالمواقف المختلفة، لذلك هم متهمون بالضعف حسب طباعهم، ونستعرض من خلال السطور التالية، نقاط ضعف الشخصية في بعض الأبراج.


برج العذراء

تتجلى نقاط الضعف في مولود “برج العذراء”، في هروبه الدائم من مواجهة المشكلات التي تواجهه، وميله إلى الوحدة والانعزال، كما أنه شخص منغلق على نفسه، وغالباً ما يعاني من الوحدة، ويتسبب له هذا، في حدوث سوء تفاهم مع المحيطين به.

برج الجوزاء

يواجه أصحاب برج الجوزاء مشاكل كبيرة، تتعلق بالازدواجية الشديدة، فهم أشخاص متقلبين المزاج، تتغير ردة فعلهم بين لحظة وأخرى، ومن الصعب معرفة ما يفكرون به، أو توقع ما يدور في فكرهم، وهذا يخلق صعوبة لهم في التجاوب مع المحيطين بهم، وهو ما يفهم بالضعف.

برج الحوت

يعتبر مواليد برج الحوت، هم أضعف الشخصيات على الإطلاق، فهم منغلقين على أنفسهم، يميلون إلى الوحدة والهروب كثيرا، ولا يمتلكون روح المواجهة، فهم أشخاص تتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتهم وأفعالهم، وكثيراً ما يتعرضون لخيبات أمل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى