أبراج

3 أبراج لا تعرف معنى التسامح

يُعدّ التسامح من الصفات النبيلة التي تعزز الترابط بين أفراد المجتمع، وتساعد على نشر المحبة بينهم، حيث ينعكس أثره على حياة الفرد والمجتمع، ويبرز من خلاله العديد من الدلالات، التي تلامس قلوب البشر.

ويعتبر الشخص المتسامح من أقوى الأشخاص في مجتمعه، لأن هذه الخصلة النبيلة، تحتاج إنسانا واثقا من نفسه، ولديه قدرة على استيعاب اختلاف الآخرين.


مولود برج الحمل

ليس من السهل التعامل مع برج الحمل، صاحب الشخصية النارية الحادة، فهو يعدّ من أكثر الأبراج حدّة في طباعه، وهو قليل الصبر وسريع الغضب، لا سيما مع الأشخاص الذين يستفزونه أو يقللون من احترامه، إذ يرفض أي تصرّف غير لائق أو إهانة بحقه. فصاحب هذا البرج لا يسامح أبداً من يضرّ به أو يؤذيه.

مولود برج السرطان

برج السرطان من الأبراج المخلصة تجاه الأصدقاء والمقربين منه، فهو يتميّز بعاطفته القوية والحساسة جداً، حيث تدفعه إلى الشعور بخيبة أمل تجاه من يؤذيه، وإذا تعرض للإساءة أو جُرحت مشاعره، قد لا يردّ الأذى، ولكن يصعب عليه النسيان، فبرج السرطان لا يمكنه تحمّل الإساءة.

مولود برج القوس

بالرغم من أن مولود برج القوس يتميّز بشخصية حساسة، إلا أنه يتصّف بالعناد والغضب، وعدم قدرته على التنازل أو المسامة أبداً، خصوصاً عن حقوقه وكرامته، فصاحب هذا البرج، لديه القوة للتصرّف بعدائية تجاه من يخطئ بحقه، وقد يمتنع كلياً عن التعاطي مع من يضرّ به، حتى ولو اضطر لرؤيته بشكل يوميّ، وبالمقابل يعتبر من الأبراج التي تسامح أبدا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى