أبراج

3 أبراج هم الأسوأ حظا في الحب خلال العام 2023

3 أبراج هم الأسوأ حظاً في الحب في العام 2023:

برج الحمل
يُعرف برج الحمل في دائرة الأبراج بعدم معرفته على الإطلاق بكيفية اختيار الشريك المناسب. غالباً ما يذهب شغف برج الحمل إلى أولئك الذين لا يحتاجون إليه.  سوف يطلب الحمل كل شيء من شريكه. يريد الشغف والحب العميق والإبداع والخبرات الجديدة والعشق بشكل خاص وبعد فترة يصبح مزعجاً ومتملكاً. هذا العام مليء بالصعود والهبوط بالنسبة لبرج الحمل. حياته الشخصية معقدة للغاية في عام 2023. هناك أيضاً فرصة لظهور عقبات غير متوقعة خلال شهر أكتوبر. لذا، عليه الاستعداد لبعض الأخبار التي يمكن أن تزعجه كثيراً. بلا شك، أصعب شهر في السنة بالنسبة له، هو شهر أغسطس، وسيكون من الصعب عليه العثور على روتين ثابت يجعله يشعر بالرضا.


برج الجوزاء
يحتل مولود برج الجوزاء المركز الثاني في قائمة علامات الأبراج غير المحظوظة في الحب. يُعطي الجوزاء كل شيء تقريباً عندما يحب. سوء حظه الكبير هو أنه لا يقدم قلبه لمن يستحقه. قد يواجه وقتاً عصيباً في عام 2023 لأنّ الحظ قد لا يكون إلى جانبه تماماً. عليه أن يحافظ على إيمانه وأن يُؤمن بنفسه. من المتوقع أن يشعر الجوزاء بالتوتر الشديد في التواصل. قد يواجه مشاكل كان يتجنبها في حياته الشخصية. لذلك من المحتمل أن لا يشعر بالرضا. إنّ أكثر الأوقات الأقل حظاً بالنسبة للجوزاء ستكون خلال شهر يوليو، حيث سيعيقه تراجع بعض الكواكب في مساعيه الرومانسية.

برج الجدي
الجدي موجه نحو الأسرة وجاد وملتزم ويحب الأطفال ويقدم تضحيات كثيرة من أجل الأسرة. برج الجدي على استعداد للتضحية بكل شيء من أجل الحب ومنح قلبه دون تحفظ، لكنه يفتقر إلى الشغف. من الصعب أن نقول إنّ الجدي سيمر بأشهر سيئة حقاً، لأنه أحد أكثر علامات الأبراج الأقل حظاً في عام 2023. لا يعتبر النصف الأول من العام وقت رائع لإجراء تغييرات على نمط حياته أو محاولة الاقتراب من شخص ما. هناك فترتان رئيسيتان سيختبر فيهما الدراما في علاقاته. يأتي الحدث الأول في فبراير، بينما تحدث اللحظة الدرامية الثانية في الصيف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى