أبراج

هذه العلامات تؤكد أن رجل العقرب واقع في شباكك

رجل العقرب من الشخصيات، التي تحمل العديد من المميزات، أهمها الوفاء والعاطفة والشجاعة والهدوء، فهو يسعى دائما إلى البحث عن الحقيقة بإصرار دون تعب أو ملل.

كما متاز بحفظ أسرار الآخرين، ولا يحب الخيانة و فضح أسراره، ويفضل البقاء في الأماكن المظلمة والحسية، ويحب كل شيء يظهر طاقته وقوته، لكنه في الحب مختلف تماما، وهذه بعض الصفات التي تبرز وقوعه في شباك الحب.


علامات الحب عند رجل برج العقرب:

يلاحقك: لا يعني ذلك أنكِ ستجدينه في كل مكان تذهبين إليه، فهو لن يلاحقك بهذا المعنى، ولكن سيلح عليكِ في طلب مقابلتك وسيهاتفكِ كثيرا، ويرسل لكِ رسائل على مدار اليوم.

يحللك: يحاول أن يتوقع كلماتك القادمة أو رد فعلك تجاه موقف معين، ولماذا تتصرفين بهذا الشكل دون غيره، ولماذا قد ترفضين أمرا ما، وغيرها من التحليلات الشخصية التي لا توقف رغبته في معرفة حقيقة مشاعرك تجاه كل شيء.

لا يستسلم من أجلك: كونه شخصية تنافسيه بطبيعته، فهو يضع نفسه داخل منافسة، ربما لا توجد إلا في عقله. يخترعها ويقوم بتصدقيها فقط لأنه يحب، سيتخيل أن هناك شخص آخر يحاول التقرب منكِ، وسيضع نفسه في منافسة معه وربما يكون الأمر حقيقي بالفعل، وفي جميع الأحوال، هو لن يسمح له بأن يفوز بك.

يحتويك: عندما يشعر رجل برج العقرب بالحب تجاه شخص ما، فإنه يسعى لحمايته بكل الطرق، ويفعل كل ما في وسعه للتأكد بأنه في أمان، وسيهتم كذلك بأن يشعر بالأمان إلى جانبه.

يشاركك: يدعوك مثلا للذهاب معه لمكانه المفضل الذي لم يخبر به أحدا من قبل، أو أن تلعبي معه لعبته المفضلة، هذا بالإضافة إلى مشاركتك في أسراره التي لا يعلم أحد بها كذلك، وهي خطوة كبيرة جدا بالنسبة له، وتعني أنه يرتاح لكِ بالفعل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى