أبراج

هذه الأبراج المدمنة على وسائل التواصل الاجتماعي

الأسد

كونه يحب الاستعراض والأضواء، فوسائل التواصل الاجتماعي هي المكان المفضل له لتحقيق ذلك، وعادة يملك الاسد العديد من الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يكلف نفسه بتزويد متابعيه بالجديد في حياته اليومية، أو لحظاته المثالية المختارة من يومياته.


العقرب

هو ذلك الشخص الذي لا يقول كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه موجود دائما، حيث يمضي الكثير من الوقت في معاينة الاشخاص، ما يجعله يقضي الكثير من الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعرف كل شاردة وواردة عن غيره.

الجوزاء

غالبا هو من يبدأ في المحادثات، لأنه برج اجتماعي في حياته الواقعية، وحتى في العالم الافتراضي، وهو من النوع الذي يقوم بتفقد مواقع التواصل الاجتماعي، فور استيقاظه من النوم، وخلال ساعات النهار، وقبل النوم، كما يحب مشاركة جميع أموره اليومية مع الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب العديد من الخبراء الإعلاميين، فإن أمر التخلص من الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي صعب جدّا، إلا أن هناك خطوات للإفلات من هذا الإدمان، وتبدأ بإدراك الشخص لخطورة إنفاق ساعات طويلة في اليوم على الشبكات الاجتماعية، ومحاولة توزيع الوقت الذي ينفقه متصفح وسائل التواصل، على أنشطة أخرى مفيدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



الصفحة السابقة 1 2

حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى