أبراج

هذا ما ينتظر كل برج سنة 2022

إليكم أبرز توقعات الأبراج 2022 السنوية

برج الحمل
في العمل، بين 25 يناير و 7 مارس، كوكب المريخ شفيع برجك يدعم مُبادراتك وسوف تتلقّى الكثير من القوّة. في أيار قدوم المُشتري Jupiter إلى برجك يُضاعف عدم الصبر، أنتَ الموصوف به. إنتَبِهْ من المُغامرات، إستمعْ إلى آراء الخُبراء حتى تَصِلْ إلى النجاح خاصّةً بين 10 مايو و 4 يونيو حيث تزداد ميولك لِصرف  المال. في سبتمبر تستقيم الأمور الماليّة ، مثل عمل جديد، ترقية أو زيادة في المعاش. في الحُبّ ، لِلمتزوّجين ، جوبيتر يدعم الحياة الزوجيّة بين 10 مايو و 29 أكتوبر وتفكّرون في رحلة سفر تُذكّركم في أيام الزواج الأولى. لِلعازبين ، الحُبّ ليس من أولويّاتك في فصل الشتاء. في مايو، الثلاثي جوبيتر ، فينوس، المريخ يرفع من الجاذبيّة الشخصيّة ، وفي الصيف ، يصير الحُبّ من الأولويّات . في الربع الأخير من السنة الظروف مُهيّئة لِلزواج.


برج الثور
في العمل ، في يناير وفبراير، زُحل Saturne يضع عراقيله وعطارد Mercure المسؤول عن الإتّصالات يجعل العلاقات المهنيّة تتراجع. إستفدْ من هذا الوقت لإعادة تنظيم عملك وإكتشاف مواقع الضعف فيه. في مايو الأمل يرجع بسبب إنسحاب زحل Saturne  من فلك الثور والبعض يحصل على عمل، ورجال الأعمال تزداد أرباحُهم ، لأنَّ أمامك فُرصاً لا تُعوَّض. في سبتمبر، هذه الفترة مُناسِبة لتوقيع العقود. في الحُبّ، لِلمتزوّجين، بعد شتاء هادىء، شمس أبريل تُحرِّك العلاقة الزوجيّة مع مشروع مُشترك يُدخِل البهجة إلى العلاقة. شهريّ يونيو ويوليو تُفكِران في إستئجار شاليه في الجبل أو على البحر . لِلعازبين، في أيار تتحرَّك حياتك العاطفيّة. بين فبراير ويوليو ، جوبيتر (الحظّ) بلوتون (المغناطيسيّة) الشمس (طاقة الكاريزما) والمريخ (الملذّات) تجتمع كُلّها لِتُعطيك طاقة على إغراء الجنس الآخر. في الخريف فينوس يُقدّم الدعم لغير المُرتبطين.

برج الجوزاء
في العمل، إستفدْ من تراجُع مركور كوكبك بين 14 يناير و 2 فبراير لِتُراجع طموحاتك وتضعها على السكّة الصحيحة. من أول السنة وحتى مايو جَمِّع معلوماتك الصحيحة عمّا يدور حولك وأعطِ إقتراحاتك في جوّك المهني . بِدءاً من 10 من الشهر كوكب ساتورن (المسؤوليّة) يدعم مُبادراتك وجوبيتر (الثقّة) يفتح أمامك الأبواب. في 28 أغسطس، المريخ (العمل) يُسرّع كُلّ مشاريعك. في أكتوبر ونوفمبر الأجواء مؤاتية لِلمُفاوضات. في الحُبّ ، لِلمتزوّجين ، بين مايو وأكتوبر، جوبيتر (التفاؤل) يُحرّك علاقتك العاطفيّة . بين 31 أغسطس و 26 سبتمبر سيحصل نقاش حول المواضيع المصيريّة مثل إنجاب طفل ، الهجرة ، عمل مُشترك . لِلعازبين ، من أول السنة وحتى مايو، هذه الفترة هي للحرية. بين 15 يوليو و 18 يونيو ساتورن (النضج) يجعل الجوزاء يُفكّر في الإرتباط وقد يلتقي شخصاً ناضجاً وذو خبرة.  الخريف يفتح أيضاً فُرصاً أخرى للإرتباط.

برج السرطان
في العمل ، بين 10 مايو و25 أكتوبر ، جوبيتر (الإنفتاح) يتواجد في بيت المهنة وهي تُقلّع جيّداً. في مارس ، كفائتُك قيد المُراقبة وفي دائرة الضوء . في أيار إحتمال تغيير عمل ، مهنة جديدة، كُلّ شيء يتسارع في نهاية مايو وعليك أن تهدأ بِسبب المُفاجآت غير السعيدة. في الصيف خَفِّف من سرعتك . في نهاية أكتوبر جوبيتر يتراجع في الحوت حتى 20 ديسمبر في قطاع المعلومات، وهنا الفرصة لتعميق معلوماتك وعلومك. في الحُبّ ، لِلمتزوجين ، في ديسمبر، تَراجُع فينوس (الحُبّ) ومركور (الإتّصالات) في بيت الإرتباط يدعم الحُبّ والزواج. من 25 ديسمبر حتى 7 مارس المريخ (الرغبات) يدعم العلاقات . بين 18 يوليو و 10 أغسطس أنتَ في جوّ رومنسي . لِلعازبين ، من أول السنة وحتى 30 يناير ، فينوس (الحُبّ) يتراجع في قطاع العلاقات العاطفيّة . علاقة قديمة تظهر من جديد. في يوليو كوكب الحُبّ يُوقظ العواطف ونبتون يُصلح المشاكل . في أكتوبر علاقة جديدة تظهر في الأفُق.

برج الأسد
في العمل، 2022 الحظّ يبتسم لأصحاب الجُرأة. بين يناير وأبريل، أنتَ على جميع الجبهات. بين 10 مايو و 29 أكتوبر، جوبيتر (الإنتشار) يُوَعّي بيت المشاريع. لِلباحث عن وظيفة، مسؤوليّة أو خلق مشروع جديد سوف يُنمّي أفكاره الإبداعيّة. لكن  بين 29 يونيو و 26 يوليو، يُجاريك معاونوك في السير خلفك دون وضوح في التفاصيل . في 28 أغسطس، المريخ (العمل) يتواجد حتى نهاية السنة في قِطاع فلكي داعم لك. في الحُبّ، لِلمتزوّجين ، بين 14 يناير و 2 فبراير ، أترك العاصفة تمرّ لأنَّ مركور (الإتّصالات) يتراجع في بيت الزواج . في 10 مايو جوبيتر (الإنفتاح) يتواجد لِستة أشهر في قِطاع المشاريع والترفيه وهذا يُعيد البسمة إلى زواجك. لِلعازبين ، العلاقات مُتوتّرة في أول شهرين من السنة. راقِبْ إنفعالاتك وغضبك وإنتظر الربيع. في أيار لا ترفض أي دعوة أو فكرة سفر أو رحلة لأنّها ستحمل معها المُعجب الذي تبحث عنه. في أغسطس وسبتمبر وأكتوبر فُرص أخرى تنتظرك.

برج العذراء
في العمل، تراجُع مركور يُخربط مُخطّطاتك، سواء في التعلّم، أسفار العمل ، مُهمّة خاصّة. في مايو، مشاريعك تنطلق فجأة. في 28 أغسطس، المريخ (العمل) الموجود في قطاع المهنة لستة أشهر يجعلك نشيطاً وفعالاً. في سبتمبر، أجندة ملآنة وفيها ترقية أو عمل جديد. بعض المُعاكسات في أكتوبر. في نهاية نوفمبر تقف على رجليك. في الحُبّ، لِلمتزوّجين ، من أول السنة وحتى مايو، جوبيتر (الثقة) يدعم زواجك. فينوس المُتواجد في بيت الملذّات من أول السنة و حتى 6 مارس، أنتَ في أحسن أحوالك العاطفيّة. بدءاً من 10 مايو، الأجندة المهنيّة تُلهيك عن شريكك الزوجي. في الصيف، العائلة والأصدقاء تجتمع حولك. لِلعازبين، من 25 يناير حتى 6 مارس، المريخ (الرغبات) يتحرّك في بيت اللِقاءات. جوبيتر (الملذّات) وأورانوس (المُفاجآت) تجعلك تقع في الغرام. في يونيو، فينوس يُهيّىء لكَ أجواء السفر. بين 18 يوليو و 10 أغسطس سترى أصدقاءك  حولك . في سبتمبر العلاقات عاديّة. في أواخر السنة، الكواكب سَتُقّدِم ما تتمنى من أشخاص غير عادييّن.

برج الميزان
في العمل، بين يناير وفبراير، جوبيتر يضعك في حيرة . لكن  نبتون طوال السنة يرفع من قوّة الحدس لديك ويضعها في خدمة أعمالك ومشاريعك . في أبريل نبتون يكون في توافق مع جوبيتر (الإنفتاح) ، فينوس (الجمال) والمريخ (العدوانيّة) ما يجعل خيالك في كامل إبداعه. بين 21 يونيو و 11 أغسطس تحلم بمهنة جديدة تحصل عليها . في أكتوبر، التيّارات الفلكيّة تُوجّهك صوب أجواء مهنيّة أكثر تجدّد وإبداعيّة. لِلمتزوّجين ، في مارس، فينوس والمريخ تتواجد في بيت الملذّات ممّا يُقوي الرغبات الجسديّة. بين 25 مايو و 6 يوليو الديو المريخ وجوبيتر يُشعلان الحُبّ من جديد . في الخريف إنْتبِه من الوقوع في الروتين. في نهاية السنة جوبيتر يجلب معه الترفيه والطاقة والفرح. لِلعازبين ، بين 6 مارس و 16 أبريل ، فينوس والمريخ يذوبان معاً في بيت اللِقاءات . الثقة والراحة تعودان مع التجدّد. بين 15 مايو و 18 يونيو ثمّ كُلّ الصيف النجاح العاطفي يسود . المريخ يتواجد حتى نهاية السنة في قطاع المشاريع المُشتركة الناجحة.

برج العقرب
في العمل ، بين 10 مايو و 29 أكتوبر، وجود جوبيتر (الثقّة) في قطاع العمل يُطلق عملك. بين يونيو وأنتَ تُواجه مسؤوليّاتك والكواكب تُدير خطواتك. في أغسطس، قراراتك تنتقل من النظريات إلى الأفعال. في سبتمبر، ستتخلّص من الشكّ وعدم الثقّة بالنفس. في 28 أغسطس، المريخ يتواجد في قطاع الأفكار وهذا ما يُقوّي مصالحك حتى نهاية السنة. في الحُبّ ، لِلمتزوّجين ، في مارس بِفضل دعم جوبيتر وفينوس، تعيدون كُلّ شيء إلى الصفر لإعادة إشعال الحُبّ من جديد. هيّئ  العطلات المُناسبة وسترى أنَّ الشوق والحنان سيعودان مُجدّداً. جمِّع قدر ما تستطيع من الطاقة الإيجابيّة لأنَّ الخريف مليء بالتوتّر. لِلعازبين، من كانون الثاني حتى آذار ، قلبك يتحضّر لعيش تجارب جديدة. بين 6 أبريل و 25 مايو، الثُنائي المريخ وفينوس يُضاعفان الفُرص ، لكن إذا كُنتَ تنتظر الحُبّ  الكبير فعليك ألإنتظار الفترة المِثاليّة لِلحُبّ التي هي بين 21 يونيو و 19 أغسطس عندما يدخل فينوس إلى السرطان صديق العقرب . في أكتوبر وحتى نهاية السنة تدخل مُجدّداً إلى الروتين  والملل.

برج القوس
في العمل ، أورانوس (التغيير) يأخذ على عاتقه التنظيم ؛ كوكب التجدّد يُوقظ الأشياء النائمة عندك في يناير. في أبريل، كُنْ حذراً ولا تَتحدّث عن مشاريعك مع الغرباء فقد يسرقون أفكارك. في الصيف أنتَ تمشي على بيض، عليك بإقامة خطوات جديّة حتى لا تقع في الخيبة. بين 16 أغسطس و 25 سبتمبر تقوم بتعديلات في برنامج أعمالك ووضعك العام. في أكتوبر تُوقِّع العقد الذي تنتظره من أول السنة. في الحُبّ ، لِلمتزوّجين ، في أبريل، بيت الحُبّ يزوره جوبيتر (الإنفتاح) والشمس (الطاقة). ستكون شراكتكما الزوجيّة ناجحة إذن. في مايو هناك رغبة في إنجاب طفل. في يوليو، عندك فكرة تغيير بيت أو شراء بيت في الجبل أو شاليه على البحر. لِلعازبين، من أول السنة وحتى 25 يناير تَمتَّع بأوقاتك ، لأنَّ لاحقاً حياتك العاطفيّة ستتراجع أهميّتها حتى الربيع . من 15 يونيو حتى 13 يوليو، زحل (النضوج) يدخل في اللّعبة ويجعلك تبحث عن الإرتباط، وحتى نهاية العام أنتَ مُقتنع بِفكرة الزواج.

برج الجدي
في العمل، أنتَ تستعمل الأفكار والإبداع والحدس جيّداً . كوكب أورانوس (الإبداع) بتأثيره على التجدّد سيُحرّك مُقدّراتك في مركز العمل سواء كنت مرؤوساً أو رئيساً. بين 4 فبراير و 17 مارس راقِبْ جيّداً ما حققّته من أول السنة. في يونيو وظيفة جديدة تظهر أو مشروع سفر يصل يجمع بين التعلّم والعمل. بدءاً من 28 أغسطس، المريخ يُحرك الأوضاع. في تشرين الأول المريخ يجتمع مع الشمس، مركور وفينوس تلتقيان في بيت المهنة وهذه فُرصة ذهبيّة تتواصل حتى نوفمبر. في الحُبّ، لِلمتزوّجين، حتى 30 يناير فينوس في تراجُع في برجك يفتح باب الحوار بين الشريكين حول كُلّ المواضيع التي تخصّ المنزل والأولاد . في مايو جوبيتر (الإنفتاح) يتواجد لمدة 6 أشهر في هذا القِطاع وتكون مُهمّته تجميل الحياة الزوجيّة، ديكور المنزل في يناير، حياةٌ جديدة تبدأ مثل التفكير بإنجاب طفل. لِلعازبين، في يناير، تَراجُع فينوس (الحُبّ) ومركور (الكلام) يُساعد على مراجعة صلاحيّة العلاقة وحسناتها . بين فبراير ومارس ، المريخ يُحرّك صدمات عاطفيّة من الشكّ وعدم الثقة. إبحث إذن عن علاقات جديّة أفضل . بين 2 مارس و 19 يونيو قلبك سيَدُقّ عدّة مرات. في كانون الأول إختيارك نهائي.

برج الدلو
مع جوبيتر (القائد) في بيت التبادُل، حياتك الإجتماعيّة تكون مُزدهرة . بين 10 مايو و 29 أكتوبر، جوبيتر يملأ تفكيرك وميلك لِلمشاريع لكن إنْتبِهْ من الثقة الزائدة بالنفس. في يونيو أنتَ أمام خيارات عليك أخذ القرار المُناسب بشأنها. في يوليو وأغسطس، المريخ (العمل) أنتَ في كامل نشاطك وحماسك. إنطلقْ ورأسك مرفوع، لكن خُذْ بجديّة العقبات المُحتملة التي قد تُصادفها في طريقك ولا بأس من طلب المُساعدة . في الحُبّ، لِلمتزوّجين ، بين أبريل وسبتمبر، زحل (الإرتباط) يكشف عُمق العلاقة الزوجيّة ويُثبّتها. في 10 مايو، وصول جوبيتر (الإنفتاح) إلى برج الحمل (المخاطر) في قِطاع التبادُل يُزيل الروتين من الحياة الزوجيّة وهذه الحالة تقوى في الصيف . بين 18 أغسطس و 19 سبتمبر أنتم مُتلاصقان في كُلّ شيء. لِلعازبين، هذه السنة نبتون يُذوّب التَجدُّد أمام الحُبّ والإرتباط. في مايو، جوبيتر يُحرّك التبادُل العاطفي، فينوس والمريخ يُحرّكان الغريزة. جرِّب حظّك العاطفي بعد 28 أغسطس عندما يتمرّكز المريخ في قطاع اللِقاءات لمدة 6 شهر ، فأنتَ ستكون ناضجاً وجاهزاً للإرتباط.

برج الحوت
في العمل ، بين يناير وفبراير لن يحصل أحداث يُحكى عنها لأنَّ الأفضليّة ستكون لِلحياة الخاصّة. بين 22 يوليو و 27 أغسطس ، الشمس (الكاريزما) ، مركور (الإتّصالات ) وفينوس ( الشعبيّة) تُسافر إلى قطاع العمل وتُوقظ الطموحات لديك. إذا كان عملك حرّ فإن أرباحك سَتزداد. إذا كُنتَ تبحث عن وظيفة فإن سيرتك الذاتيّة تجذب الناس إليك خاصّةً في الخريف. في الحُبّ، لِلمتزوّجين ، في فبراير، جوبيتر (الثقّة) يبّث موجة من الذبذبات الإيجابيّة والوقت مُناسب لِمُعالجة إختلافاتكم وتقريب وُجُهات النظر. بِدءاً من أبريل، فينوس في خدمتك وعلاقة الشريكين تتفتّح كُلّ الصيف. إستفدْ لأن الشريك سيشتاق في الخريف إلى إستعادة حريّته. لِلعازبين ، في يناير وفبراير تحت تأثير جوبيتر (التفتّح) ، إستكشف تفاؤلك حتى تُطلِق حياتك العاطفيّة. في مايو، اللِقاءات تكبر لكنّها تزداد بين 21 يونيو و 11 أغسطس. في سبتمبر، العلاقات الناشئة تكون تحت التجربة. في أكتوبر تبدأ علاقات جديدة ومُثيرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى