أبراج

مولودات 5 أبراج هنّ أفضل الصديقات

أفضل الصديقات وفق الأبراج

الصديقة السرطان
تُعتبر الصديقة السرطان غير أنانية وتُفكر في الآخرين أولاً ودائماً. هذا غالباً ما يؤدي إلى إهمال مشاعرها واحتياجاتها مما قد يؤدي إلى الصراع في علاقاتها. بمجرد أن تكتسب ثقتها، فلديك ولائها إلى الأبد. لن تتردد في تقديم يد العون والمساعدة لك وحتى لو عرّضت نفسها للخطر من أجل إسعادك ومساندتك.


الصديقة الأسد
تمتلك الصديقة الأسد شخصية شجاعة وقيادية لذلك فهي غالباً ما تعمل على حل مشاكل أصدقائها. تأتي علاقات الصداقة في مقدمة أولوياتها وإهتماماتها وتأتي قبل علاقات الحب لذلك فهي تمتلك شبكة كبيرة من المعارف والأصدقاء. تتميز بطبيعة مختلفة عن الأخرين وتتسم بالإخلاص والوفاء الشديد ولا تتردد في الوقوف بجانبك في وقت الضيق.

الصديقة الميزان
الصديقة الميزان هي أرقى الأبراج. تُحاول تجنب الخلافات والحديث عن المشاكل. إنها تسعى دائماً لأن تكون إيجابية وسعيدة. تتميز بالإخلاص والصدق والوضوح، كما تتسم بالوفاء لأصدقائها وتبذل دائماً قدر إستطاعتها من أجل مساندتهم. تميل إلى الإخلاص والوضوح ولن تتردد في بذل التنازلات والتضحيات من أجلك. أعظم ما تملكه هو براعتها. لا تمانع في أن تكون متحكمة قليلاً، لأنَّ ميلها الطبيعي إلى الإفراط في التفكير في الأشياء يعني أنها تكافح أحياناً لاتخاذ القرار السليم.

الصديقة الجدي
عندما يتعلق الأمر بالصداقة، ستبذل الصديقة الجدي دائماً قصارى جهدها، لمساعدتك بكافة الطرق والوسائل. تتصف بالجرأة والشجاعة وسوف تُدافع عنك دائماً. تمتلك قدر كبير من الإيجابية والتفاؤل وتبعث الشعور بالراحة والطمأنينة ولن تتردد في فعل أي شيء من أجلك .

الصديقة الحوت
في البداية ، تبدو الصديقة الحوت خجولة للغاية. وتُعتبر من أكثر العلامات التي يمكنك الوثوق بها. كصديقة، ستكون الداعم الأول الخاص بك وستكون دائماً بجانبك. تتمتع برؤية حكيمة وعقلانية وتُجيد إدارة الكثير من الأمور. الولاء مهم جداً بالنسبة لها. يشعر أصدقاؤها بأنهم أقوى في وجودها. تريد الأفضل للجميع بما في ذلك نفسها بالطبع. وهي على استعداد لفعل كل ما في وسعها لمساعدتك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى